3 طرق بسيطة للتخسيس بدون رجيم أو رياضة

كل عام وأنتم بخير متابعي مجلة التخسيس السريع

بدأت درجات الحرارة في الارتفاع شيئاً فشيئاً، ومعها سيبدأ الناس بشكل تدريجي في التخلي عن ملابسهم الشتوية ومن ثم ارتداء الملابس الصيفية الخفيفة. وهو الأمر الصادم بالنسبة للكثيرين الذين بدئوا يعتادون على ملابس الشتاء التي تستر الجسم الذي يفضحه ملابس الصيف.

ولذلك حري بنا أن نبدأ من الآن في خطة إنقاص الوزن وشد الجسم لنظهر بالشكل الذي نرغب أن نظهر به ونبهر الجميع برشاقتنا وجسمنا النحيف الخالي من الدهون خاصة تلك المتراكمة في منطقتي البطن والأرداف. ومجلة التخسيس السريع غنية بالرجيمات والأنظمة الغذائية السريع الفعالة في قسم رجيم وأنظمة غذائية، هذا بالإضافة إلى جميع تمارين التخسيس والعديد من وسائل وطرق التخسيس السحرية الأخرى. لكننا اليوم بصدد الحديث عن 3 طرق بسيطة للغاية وفعالة في التخلص من الوزن الزائد بدون رجيم أو رياضة، فما بالك إذا طبقتها مع رجيم من أنظمتنا التي أعدها المتخصصون؟ وما بالك إذا تمت ممارسة الرياضة معه؟ مؤكد أن النتيجة ستكون مبهرة وسريعة للغاية.

لكن للأسف تظل فكرة الرجيم والرياضة بالنسبة للكثيرين ليست بالخطوة البسيطة، اذ كل ما يشغل بالهم هو الحرمان من بعض الطعام المفضل أو المجهود الذي سيبذل ناسين أن الرجيم سينتهي يوماً ما وسنتمكن من تناول كل ما نحب بالكميات المناسبة، ولهؤلاء يسر مجلة التخسيس السريع أن تقدم 3 خطوات قد تبدو غريبة لكنها فعالة في انقاص الوزن بدون الحاجة لإتباع رجيم قاسي.

أولاً: التنفس.

قد يبدو الأمر غريباً لك في البداية، لكن معروف علمياً أن التنفس بشكل صحيح يساعد على زيادة الدورة الدموية في جسمك وبالتالي حرق الدهون والسعرات الحرارية بشكل أسرع، وهذا ما يفعله مرتادون صالات الألعاب الرياضية والجسم من خلال التنفس من معدتهم بدلاً من صدورهم وأيضاً من خلال ضبط الزفير بإيقاع.

ثانياً: ضبط درجة حرارة ماء الاستحمام.

من الوسائل التي تساعد وبشدة على حرق الدهون أيضاً التحكم في درجة حرارة ماء الاستحمام بغرض التخسيس، وذلك يكون من خلال الانتقال من الماء الساخن للماء البارد بسرعة. مثل قضاء فترة 4 دقائق في ماء دافئ ومن ثم تغيير درجة حرارة الماء بشكل مفاجئ إلى أقصى درجة حرارة منخفضة لبضع ثوان.

ثالثاً: التدليك.

معروف أيضاً للكثيرين قدرة التدليك باستخدام بعض الزيوت العطرية على تفتيت الدهون في بعض مناطق الجسم، خاصة تلك المناطق التي تتراكم بها الدهون كالفخذين والبطن والذراعين.

هذه كانت 3 نماذج فقط لطرق التخسيس السريع بدون رجيم أو رياضة، وقسم وسائل وطرق التخسيس به العديد من الطرق الأخرى والوصفات السحرية للتخسيس بدون رجيم والمتجددة باستمرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *