وصفات تخسيس سريعة بدون رجيم

بالرغم من التقدم المذهل الذي حققناه نحن البشر وبسبب أسلوب الحياة المعاصر، أصبحت الوجبات السريعة جزء أساسي من نظامنا الغذائي وقلت حركتنا إن لم تكن انعدمت بالمقارنة مع العصور الماضية. ولذلك أصبحت السمنة وزيادة الوزن من أكثر الأمراض انتشاراً في عصرنا الحالي.

مجلة التخسيس السريع مجلة متخصصة في علاج هذا المرض ولذلك لدينا قسم كامل بعنوان رجيم به عدد هائل من الأنظمة الغذائية المجربة والمضمونة للبالغين، وقسم آخر بعنوان تمارين التخسيس يضم جميع تمارين شد وتنحيف وتخسيس الجسم كله.

واليوم يسرنا في المجلة وتكملة لقسم وصفات التخسيس أن نقدم لكم أهم وصفات التخسيس السريع بدون الحاجة لإتباع رجيم محدد أو رياضات محددة، طبعاً مع الرجيم والرياضة النتيجة ستكون أفضل لكنها غير إلزامية مع هذه الوصفات المجربة والمضمونة مادام النظام الغذائي المتبع قليل الدهون والسعرات الحرارية ومادمنا نكثر من حركتنا قدر الإمكان.

أسرع وصفات التخسيس بدون رجيم

وصفة التخسيس الأولى:

قم بتقشير 10 فصوص من الثوم ونظفهم جيداً، ثم قم بإضافة ملعقة كبيرة من مسحوق الكمون المطحون. أضف بعد ذلك 2 كوب من الماء واغلي المحتويات على النار بشكل جيد ومن ثم اتركها تبرد ثم اضرب المكونات معاً في الخلاط الكهربائي وتناول كوبين صغيرين من هذا المشروب يومياً في الصباح على معدة فارغة.

وصفة التخسيس الثانية:

قم بإحضار 3 ملاعق من الكمون ونصف ملعقة من القرفة، وأضف إليهما نصف ليمونة مقطعة إلى شرائح صغيرة بقشرها. اخلط المكونات السابقة معاً في كوب ماء مغلي وقلبها جيداً ثم قم بتغطية الكوب للمحافظة على الأبخرة المتصاعدة. بعد ذلك اترك الكوب يبرد مدة نصف ساعة واشرب منه قبل تناول الوجبات الغذائية فهو أحد أهم وصفات التخسيس بدون رجيم.

وصفة التخسيس الثالثة:

اشرب اليانسون الدافئ على معدة فارغة في الصباح وقبل تناول الطعام، فهذا المشروب يساعد على حرق الدهون من الجسم. وهذا هو الأمر نفسه مع الماء الدافئ والليمون في الصباح وعلى معدة خاوية وقبل الذهاب للنوم أيضاً.

وصفة التخسيس بدون رجيم:

تناول زيت الزيتون على معدة فارغة في الصباح يعمل على تكسير التكتلات الدهنية بالجسم، وتناول خل التفاح مع الوجبات الغذائية أيضاً يقوم بالأمر نفسه. وكذلك شرب ماء زهر البابونج في الصباح على الريق يعمل على محاربة الدهون والقضاء عليها بشكل فعال وسريع للغاية.

وصفة التخسيس الخامسة:

قم بإحضار كوب من المرمية وقم بوضعها في الماء المغلي وغطي كوب الماء المغلي للحفاظ على الأبخرة المتصاعدة وتناول هذا المشروب قبل تناول وجبة العشاء فهو أحد أسرع وصفات التخسيس الفعالة في القضاء على الدهون والشحوم المتراكمة بالجسم.

وصفة للتخسيس السريع:

احضر كوب ماء مغلي ونصف ملعقة قرفة وملعقة جنزبيل وملعقة كمون وشريحتين ليمون غير منزوعين القشر، المطلوب ليس غليان المكونات وإنما وضعها في كوب ماء مغلي وتركها لمدة دقيقة وبعدها يتم شرب الماء بحيث يكون ذلك قبل تناول الطعام لمدة 20 دقيقة على الأقل 3 مرات يومياً قبل الوجبات الرئيسية. هذه الوصفة تعمل على حرق الدهون سريعاً وسد الشهية بالإضافة لقدرتها على علاج العديد من الأمراض ومد الجسم بالعديد من الفوائد الموجودة في المكونات والتي لا مجال لذكرها الآن.

وصفة التخسيس السابعة:

قم بإحضار ملعقة كركم وملعقة مبشور الليمون وملعقة عسل كبيرة وكوب ماء دافئ، قم بخلط جميع المكونات والمقادير السابقة لتحصل على عصير لذيذ واشرب هذا العصير مرتين يومياً على معدة فارغة في الصباح وقبل النوم مباشرة للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

وصفات تخسيس إضافية:

وصفات تخسيس الأرداف والبطن في اسبوع

أقوى 10 وصفات تخسيس طبيعية ومجربة ومضمونة

10 من أهم طرق التخسيس بدون رجيم

تخسيس صحي وسريع ومضمون بدون مجهود

وللمزيد تفحص قسم: وصفات التخسيس بنفسك، ولا تنسى الإنضمام لصفحتنا على فيسبوك ليصلك كل جديد من المجلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *