وصفات تخسيس الجسم كله في أسبوع

نشأت مجلة التخسيس السريع في الأصل لمحاربة السمنة وزيادة الوزن والأمراض المتعلقة بها، ولذلك ومنذ نشأة المجلة قدمنا مئات الأنظمة الغذائية والريجيمات والوصفات والتمارين المتخصصة لتخسيس وشد الجسم كله.

واليوم يسعدنا أن نقدم لكم في هذا الموضوع أسرع وصفات تخسيس الجسم كله في أسبوع بدون عمليات وبدون أدوية وبدون مغادرة المنزل وإنفاق الكثير من المال والوقت والجهد، آملين أن تلقى وصفات التخسيس المدرجة أدناه على إعجابك وتساعدك على خسارة وزنك بأكبر سرعة وأقل معاناة ونفقات ومجهود ولتحصل بالأخير على الجسم الذي طالما حلمت به رشيق وممشوق وتحميه من الكثير من الأمراض الخطيرة التي تتسبب بها السمنة وزيادة الوزن.

وصفات تخسيس الجسم كله في أسبوع منزلياً

  1. وصفة الكمون والقرفة:

المقادير والمكونات: ملعقة كبيرة من مسحوق القرفة + 3 ملاعق كبيرة من مطحون الكمون + نصف ثمرة ليمون مقطعة إلى شرائح.

طريقة التحضير والاستخدام: ضع المقادير السابقة في كوب من الماء المغلي واتركه مدة 30 دقيقة ثم قم بتصفيته وشربه 3 مرات يومياً قبل تناول الوجبات الرئيسية.

  1. وصفة الخيار والنعناع:

المقادير والمكونات: حبة خيار + 6 أوراق نعناع طازج + عصير ثمرة ليمون + كوب ماء.

طريقة التحضير والاستخدام: ضع المقادير السابقة في محضرة الطعام وقم بخلطهم جيداً وتشرب الوصفة في الصباح على معدة فارغة وقبل تناول الطعام للحصول على النتيجة المطلوبة منها في تخسيس الجسم كله.

  1. وصفة الزنجبيل والنعناع:

المقادير والمكونات: حبة زنجبيل طازج مقطعة إلى مكعبات صغيرة + عدد من أوراق النعناع الطازج.

طريقة التحضير والاستخدام: ضع قطع الزنجبيل في كمية مناسبة من الماء الساخن وأضف إليها أوراق النعناع واتركها على النار حتى الغليان، ثم ارفع الخليط عن النار واتركه يبرد وقم بتصفيته وشربه قبل تناول الوجبات الرئيسية 3 مرات يومياً.

  1. وصفة البقدونس:

المقادير والمكونات: 3 أكواب ماء + كمية مناسبة من أوراق البقدونس.

طريقة التحضير والاستخدام: ضع أوراق البقدونس في الماء واتركه على النار يغلي مدة 30 دقيقة ثم قم بتصفية الخليط وشربه قبل تناول الوجبات الغذائية مباشرة.

  1. وصفة الثوم والكمون:

المقادير والمكونات: ملعقة كبيرة من مطحون الكمون + 10 فصوص ثوم مقشرة + 2 كوب ماء.

طريقة التحضير والاستخدام: ضع الماء في إناء وأضف له الكمون والثوم واغلي المزيج على النار مدة 15 دقيقة ثم اتركه يبرد، بعد ذلك ضع المزيج في الخلاط الكهربائي واخلطهم جيداً واشرب كوب من هذا المزيج كل يوم على معدة فارغة.

  1. وصفة العسل وخل التفاح:

المقادير والمكونات: ملعقة صغيرة عسل نحل + ملعقة صغيرة من خل التفاح + كوب ماء فاتر.

طريقة التحضير والاستخدام: اخلط المقادير السابقة معاً بصورة جيدة حتى تمتزج المكونات معاً واشرب من هذه الوصفة قبل كل وجبة كونها أحد الوصفات الفعالة في تخسيس الجسم كله بدون رجيم.

  1. وصفة الماء والليمون:

المقادير والمكونات: 1 كوب من الماء + 2 كوب من عصير الليمون.

طريقة التحضير والاستخدام: اخلط المقادير السابقة معاً بصورة جيدة حتى تمتزج المكونات معاً واشرب من هذه الوصفة بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة لقدرتها العالية على حرق الدهون وسد الشهية.

  1. وصفات تخسيس لانهائية:

* للمزيد من وصفات تخسيس الجسم كله السريعة والمضمونة والمجربة تفحص قسم: وصفات التخسيس.

* ولتحسين نتيجة جميع وصفات التخسيس ننصحك بممارسة: جميع تمارين شد الجسم بالصور المتحركة.

* ولمعرفة أفضل نصائح تخسيس الجسم وحرق الدهون اقرأ: تخسيس الجسم وحرق الدهون، 7 نصائح ذهبية بالصور.

* ولاختيار رجيم سريع مجاناً من بين مئات الأنظمة المجربة والمضمونة تفحص قسم: رجيم وأنظمة غذائية.

* ولتجنب الشعور بالإحباط والملل السريعين والاستعانة بالآخرين ومعرفة كل ما هو جديد من وصفات تخسيس الجسم بدون رجيم ننصحك بالانضمام إلى صفحة: مجلة التخسيس السريع على فيسبوك.

وأخيراً لا تنسى أن تشاركنا تجربتك وآرائك واستفساراتك في التعليقات بالأسفل أو في التعليقات بصفحتنا على فيسبوك وسيقوم الفريق المخصص لدينا في المجلة بالرد عليك حالما يكون ذلك ممكناً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *