كلين ٩ للتخسيس بدون رجيم

قبل التعرف علي منتج كلين ٩ الذي يعمل علي فقدان الوزن يجب معرفة بعض المعلومات عن الأشخاص المصابين بزيادة الوزن.

على الشخص الذي يعاني من الزيادة في الوزن المرور بعدة مراحل هي:

مرحلة التنقية والتهيئة: وهي مرحلة تعمل علي تنقية وتخليص الجسم من المسببات الأساسية في زيادة الوزن مثل الدهون والمواد الحافظة والسموم المتراكمة بالجسم وبالتالي يتم تهيئة الجسم لخسارة الوزن.

مرحلة امتصاص الدهون الزائدة: وهي مرحله تعمل علي امتصاص الدهون الموجودة بالجسم وبالتالي البدء في إنقاص الوزن.

مرحلة التقليل والتعويض: وفي هذه المرحلة يجب التقليل من السعرات الحرارية التي يتعرض لها الجسم ( التقليل من الطعام ) وتعويض الجسم عن الفيتامينات والبروتين والعناصر الغذائية الناقصة به.

مرحلة زيادة الحرق: وفي هذه يجب زيادة معدل هرمون الحرق بالجسم حتى يتم نقصان الوزن بصورة أسرع من المعتاد.

وبعد تعرفنا علي المراحل اللازمة لفقدان الوزن نقدم لكم المنتج الأمثل والأفضل الحاصل علي براءة وهو كلين 9FOREVER  الأمريكية الحاصلة علي شهادة الأيزو اختراع لشركةISO .

هو عبارة عن مجموعه أمريكية متكاملة لإنقاص الوزن

المجموعة مكونه من ٥ منتجات.

المنتجات وفوائدها:

١مشروب الألوفيرا: وهو مشروب يحتوي علي أكثر من ٢٠٠ عنصر غذائي وأكثر من ٥٠ فائدة أهمهم تنقية الجسم من السموم تنقية الجهاز الهضمي والاهم تهيئة الجسم لفقدان الجسم.

٢مشروب الفايبر: وهو عبارة عن ألياف صناعية ولكن من مكونات طبيعيه تعمل علي امتصاص الدهون من الجسم.

٣حبوب جارسينيا بلس: وهي حبوب تعمل علي فقدان الشهية وتقليل الشعور بالجوع وبالتالي قلة الأكل.

٤حبوب الثيرم: وهي حبوب تعمل علي زيادة معدل هرمون الحرق بالجسم وبالتالي السرعة في نقصان الوزن.

٥مشروب لايت الترا: وهو عبارة عن مجموعه من العناصر الغذائية مثل البروتين والكالسيوم الفيتامينات اللازمة للجسم أثناء فترة نزول الوزن.

وإذا نظرنا لكل منتج من المنتجات الخمس فهو ذو دور فعال في عملية فقدان الوزن بصورة صحية آمنه وفعاله.

ومن أهم فوائد كلين ٩ عامةً.. خسارة الوزن في وقت مثالي بدون أي أضرار حيث أنه في حالة إتباع المُستخدم لكلين 9 بكل حزم، فسوف يخسر ما يُعادل سبعة كيلوجرامات في مدة زمنية تُقدَّر بتسعة أياموهو من المُعدَّلات التي يُقيِّمها خبراء الرجيم على أنها من أفضل مُعدَّلات إنقاص الوزن في الوقت الراهن، وهو مقصد مهم لكل من يرغب في التخسيس، فلم يعد الأفراد حاليًا يُحبِّذون الوسائل التي تحتاج لوقت زمني كبير، وفوق ذلك عدم دقَّتها في الحصول على نتيجة مقبولة ومُرضية، ولنا في عديد من طرق التخسيس الكلاسيكية أكبر مثال على تلك العيوب.

من أهم مميزات كلين ٩ خلاف خسارة الوزن:

1- التخلص من السموم المتراكمة في الجسم.

2- الوقاية من أمراض السرطان.

3- رفع مستوي نضارة البشرة والشعر والأظافر.

4- ضبط معدل السكر في الدم.

5- خفض مستوي كولسترول الجسم السلبي.

6- دعم دورة التمثيل الغذائي في الجسم.

7- العمل علي بناء عضلات الجسم.

8- تنظيم آلية عمل جهاز الكبد.

9- تحسين حالات الروماتيزم.

شرح منتجات كلين 9 بالتفصيل:

المنتج الثوري في فقدان الوزن(فوريفر جارسينيا بلس) وذلك لان المكون الرئيسي له هو نبتة الجارسينيا كامبوجيا، وفيما يلي سنشرح لك كافة التفاصيل عن هذه النبتة المعجزة:

هي حبوب التخسيس المعجزة والمذهلة والموصي بها بشدة من الدكتور اوز،  فقد أثبتت الدراسات ان هذه الثمرة المعجزة.

تساعد على حرق الدهون وفقدان الوزن بشكل كبير وبطريقة صحية فهي ثمرة مفيدة للجسم بها مكونات مضادة للأكسدة، وتعمل على زيادة الأيض بالجسم وإنتاج الطاقة.

مصنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية وفقا لمعايير صارمة في التصنيع.

لا تحتوي على محفزات أو منشطات مضره ولا تحتوي على مكونات اصطناعية.

فعالة بالسيطرة على الشهية وفقدان الوزن.

حبوبGarcinia plus  طبيعية تحتوي على 60٪ كالسيوم وبوتاسيوم.

خضعت لبحث سريري اثبت فعالية المنتج بالمساعدة على كبح الشهية لتناول الطعام وتقليل السعرات الحرارية، وحرق الدهون، وتخفيض وزن الجسم 3 مرات أكثر من إتباع نظام غذائي أو ممارسة الرياضية وحدها.

كما يقوم بتعزيز مستويات الكوليسترول في الدم والسيروتونين الصحي.

استطاع المشاركون بالبحث الذي اجري على هذه الحبوب فقدان 5.4٪  من وزن الجسم خلال 8 أسابيع من التجارب السريرية.

يحتوي على مكون يساعد في تقليل الشهية.

يساعد في منع الإنزيم مؤقتا من تحويل السعرات الحرارية إلى دهون.

أداة للتحكم في الوزن عند استخدامه بالتزامن مع نظام غذائي صحي وممارسة التمرينات الرياضية.

من الأسباب الرئيسية في شهرة جارسينيا بلس هي أنها طبيعية 100% و لا يوجد  لها أي أعراض جانبية.

بالإضافة إلى أنها فعالة و ليست مثل باقي الحبوب التي لا تجدي نفعا.

حيث تحدث عن قدرة هذه الحبوب في منع الجسم على بناء دهون احتياطية و كذلك تمنع بشكل غير مباشر إفراز مادة الكورتيزون الزائدة التي تحدث عندما يكون في ضغط نفسي أو عصبي لأن الكورتيزون يساعد على تخزين الدهون الزائدة بالجسم و يقوم بتدويره في الجسم و هذه المادة تفرز دائما بشكل طبيعي عندما نكون تحت ضغط عمل أو في حالة من الاكتئاب.

كيف تساهم جارسينيا بلس في تقليل الوزن؟

هناك طريقتين تعمل بها جارسينيا بلس:

أولاً: هي أنها توقف إفراز إنزيم من الكبد المسؤول عن تحويل السكريات و الكربوهيدرات إلى دهون. فبدلا من أن تخزن على شكل دهون تغير المسار لتصبح طاقة زيادة في الجسم و هذا بشكل غير مباشر يقلل من نسبة الكورتيزون الذي يفرز في حالة وجود دهون زائدة.

ثانياً: أن هذه الحبوب ترسل إشارات للمخ بفرز مادة تسمى السيروتونين، و يسمى هرمون السعادة. هذا الهرمون يكبح أي شعور بالجوع أو خصوصا أي شعور  للأكل إتجاه الحلويات أو النشويات. و هذا الكلام أشار إليه دكتور OZ في حلقته عن جارسينيا كموبجيا.

هل جارسينيا بلس آمن و هل له أعراض جانبية؟

هذه الحبوب مكونة من 100% مواد عشبية طبيعية. المهم أن لا تتجاوز الجرعة الموصى بها

ليس لها أي أعراض جانبيه ويمكن شراء جارسينيا بلس من هنا.

ثانياً: مشروب الألوفيرا.

يحتوي مشروب الالوفيرا علي اكثر من ٢٠٠ عنصر غذائي وأكثر من ٥٠ فائدة كما يحتوي علي أكثر من ٧٥ مادة مُغذية ، وَ على ٢٠٠ مركب فعال وَ ٣٠ نوع مِن الأملاح المَعدنية وَ ١٨ مِن أكاسيد الألمونيوم وَ على ١٢ نوع مِن الفيتامينات , وَ ٧ أحماض أمينيه.

أهمهم :

1- تنقية الجسم من السموم والمواد الحافظة.

2- تنقية الجهاز الهضمي.

3- مسكن عام لآلام الجسم خاصة آلم القولون العصبي.

4- يحسن نضارة البشرة والأظافر والشعر.

5- يهيئ الجسم لفقدان الوزن بصورة صحية آمنه وفعاله.

6- يزيد النشاط اليومي.

( أول منتج يحصل علي شهادة النقاء من الجمعية الدولية لعلوم الصبار )

المكونات : ٩٩.٧٪ مستخلص من الورقة الداخلية للصبار.

خالي من المواد الحافظة.

غني بفيتامين سي.

معقم ١٠٠٪.

فوائد عصير الالوفيرا (الصبار) في علاج القولون:

لقد أصبح استخدام هلام الصبّار في منتجات العناية بالبشرة أمر شائع، لكن فوائد الصبّار تمتد إلى الجهاز الهضمي وتحديداً متلازمة القولون العصبي.

تاريخياً استُخدم هلام الصبّار في علاج الجروح والحروق، وحالياً يدخل في كثير من منتجات التجميل والعناية بالبشرة وأيضاً معجون الأسنان نظراً لاحتواء الهلام على مضادات للالتهاب وتبين أن عصير الصبّار، وهو صيغة مخفّفة من هلام الصبار، يمكن أن يخفّف أعراض متلازمة القولون العصبي التي لا توجد لها علاجات، وتقتصر التوصيات العلاجية بالنسبة لها على تعديل نمط الحياة.

ورغم أن عدد الدراسات التي تناولت فائدة الصبّار العلاجية بالنسبة للقولون العصبي محدود، إلا أن إحدى هذه الدراسات وجدت أن تناول مكملات مصنوعة من هلام الصبّار لمدة 3 أشهر يؤدي إلى تخفيف أعراض متلازمة القولون العصبي بشكل كبير.

ومن المؤكّد أن تناول ملعقة أو اثنتين من عصير هلام الصبّار يوفر علاجاً فعّالاً لبعض أعراض القولون العصبي مثل الإسهال والإمساك وتقلصات البطن لكن إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية تحذر من شراء عصير الصبّار من جهات غير موثوقة، وتحث الراغبين في استخدامه للعلاج على شرائه من الصيدليات، أو من منتجات شركة أدوية ومستلزمات طبية موثوقة.

ويعتبر الصبار من النباتات المطهرة للجسم؛ حيث يساعد في تخليصه من السموم المتراكمة بداخله، ويعتبر عصير الصبار مطهّر ومنظّف طبيعي للأمعاء، ويمنع أيضاً من حدوث الإمساك الذي يُعدّ من أعراض القولون العصبي، كما يقلّل أيضاً من مشكلة الإسهال المستمر الذي يصاحب مشكلة القولون، وينظّم حركة الأمعاء، وبالتالي يخفّف من مشاكل الانتفاخ والشعور بعدم الراحة والانزعاج نتيجة القولون العصبي، ممّا يساهم في تهدئة الأمعاء، وتحسين وظيفتها، وتخليصها من الالتهابات؛ عن طريق تناول ربع كوب من عصير الصبار بعد الوجبات الرئيسية اليومية.

فوائد الصبار للشعر:

للصبار فوائد عديدة للشعر ومنها:

يُحفّز نمو الشّعر لأنّه يزيل الخلايا الميّتة عن فروة الرّأس، مما يسمح للشّعر بالنّمو. يزيل القشرة لأنّه يحتوي على خصائص مضادّة للميكروبات ومضادّة للالتهابات، مما يهدّئ فروة الرّأس ويزيل الخلايا الميّتة التي تسدّ مسام الشّعر.

يحافظ على توازن معدّل الحموضة في فروة الرّأس مما يحسّن من صحة الشّعر.

يقوي ويرطّب الشّعر، بالإضافه إلى السّلاسة واللّمعان، ويحتوي على أنزيمات البروتين، التي تزيل الخلايا الميّتة وتجدّد الخلايا، وتغذّي الشّعر من خلال ترطيبه.

يحتوي الصبّار على خصائص تخلص فروة الرأس من القشرة.

فوائد الصبار للبشرة:

صابون وهلام الصّبار يحتوي على العديد من العناصر الغذائيّة مثل الغليسرين، وكربونات الصوديوم، والسوربيتول، وغيرها، وهي جيدة للبشرة ولتغذيتها من الدّاخل، مما يفيد في الحصول على بشرةٍ مضيئة وصحيّة وفيما يلي فوائد هلام الصّبار للبشرة.

يُعالج حروق الشّمس؛ لأنّه يحتوي على مضادّات للالتهاب ، ويقلّل من الاحمرار، ويوفّر طبقة حماية للبشرة؛ للحفاظ على التّرطيب فيها، ويحتوي على المغذّيات، ومضادّات الأكسدة التي تشفي الحروق بسرعة.

يخفّف من عيوب البشرة وحبّ الشّباب؛ لاحتوائه على مضادّات للالتهاب ، ومضادّات للجراثيم، بالإضافة إلى السّكريات التي تجدّد خلايا البشرة، مما يشفي حبّ الشّباب بسرعةٍ، وتمنع السكريات النّدوب النّاتجة عن حبّ الشّباب.

يقلّل التّجاعيد التي تظهر على البشرة مع التّقدّم بالعمر، كما يعيد النّضارة والصّحة للبشرة. يرطّب البشرة، عن طريق زيادة الماء داخل البشرة، دون تركها دهنيّةً إذ يملك تأثيراً رائعاً على البشرة الدّهنيّة المعرّضة لحبّ الشّباب.

يشفي الجروح السّطحية والكدمات ولدغات الحشرات؛ بسبب وفرة مضادّات الالتهابات فيه، ويهدّئ من التّهيّج النّاجم عن الحلاقة، لذلك يمكن استخدامه كمحلولٍ بعد الحلاقة.

يُخفّف من علامات تمدّد البشرة.

وللصبار فوائد عدده خلاف ما ذكر مثل:

عمل الجهاز الهضمي وعلاج العديد من المشاكل المرتبطة به مثل الإمساك، والإسهال.

المساعدة في التخلص من البكتيريا غير الودية الموجودة في الأمعاء، كما أنّه يعمل على إزالة الديدان المعوية من الجسم.

الحفاظ على قلويّة الجسم ويساعد على تحقيق التوازن في العادات الغذائية الحمضية الزائدة عن الحاجة.

حماية القلب والأوعية الدموية سليمة عن طريق تنظيم ضغط الدم وتحسين الدورة الدموية وأكسدة الدم  وخفض الكولسترول، والتقليل من لزوجة الدم؛ ممّا يقلّل من احتمال الإصابة بأمراض القلب.

تحسين جهاز المناعة في الجسم؛ حيثُ يحفز الصبارعلى إنتاج خلايا الدم البيضاء التي تقضي بدورها على الفيروسات، كما أنّ الصبار يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة  كما يساهم في تخفيض درجات الحرارة العالية ويحدّ من الحمى.

العناية بالبشرة بفعالية عالية؛ حيثُ يدخل في صناعة العديد من مستحضرات التجميل، ويُستخدَم في تخفيف آلام الجروح، وعلاج الحروق، والصدفية، ولدغات البق أيضاً، ويمكن استعماله لتخليص البشرة من آثار حروق الشمس من خلال تدليك الوجه بقطع ساق الصبار، ويساهم في ترطيب البشرة، وزيادة مرونتها.

الحد من الالتهابات لاحتواء الصبار على مواد تساهم في ذلك مثل ب-سيستيرول.

وبعد ذكر كل هذه الفوائد ف تخيل انك يتوفر لك كل هذه الفوائد في مشروب واحد.

حاصل علي براءة اختراع بالإضافة إلي شهادة الأيزو العالمية.

انه حقا ثروة طبيعيه في منزلك. ويمكنك شراء شراب الوفيرا من هنا.

ثالثاً: فوريفر فايبر.

يوفر فوريفر فايبر 5 جم من الالياف سريعة الاذابه في كيس صغير لدعم النظام الغذائي الصحي. ويوصي الخبراء أنه بإمكاننا تناول ما يصل إلى 30 ً جم من الالياف يوميا للحصول على صحة جيدة والتمتع بالوظيفة المثلي للجهاز ً الهضمي. ومع ذلك، لا يتناول الغالبية العظمى من الناس سوى نصف تلك الكمية تقريبا. ولا يعني بحثنا عن الراحة في األطعمة التي نتناولها، أننا نحصل على الكميات الكافية من األلياف الالزمة لدعم صحتنا. يقدم فوريفر فايبر مزيج من ً أربعة ألياف فضلا عن توفير طريقة سهلة ومريحة إلضافة المزيد من األلياف إلى نظامك الغذائي – من خالل نثره على الطعام الذي تتناوله أو خلطه مع فوريفر ألوفيرا جل أو غير ذلك من المشروبات األخرى أو بإضافته إلى زجاجة الماء عندما تكون في العمل!

وبينما ربطنا في كثير ً من األحيان تناول األلياف بدعم وظيفة الجهاز الهضمي – وهو أمر مؤكد علميا بدرجة كبيرة – فإن األلياف توفر مزايا كثيرة للجسم بأكمله. وبالتالي، يمكن أن يساعدك فوريفر فايبرالذي يمكن تناوله أثناء الوجبات، في دعم شعورك بالصحة وبالتالي التحكم في شهيتك ورغباتك وامتصاص الكالوري. وهو أمر في غاية األهمية لمن ً يتبعون نظاما للمحافظة على الوزن عند تناوله مع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بصفة منتظمة. ومن خالل المساعدة على دعم مستويات سكر الدم الطبيعية بالفعل ضمن المعدل الطبيعي وتقليل امتصاص المغذيات ُ الكبيرة من طعامنا، فيمكن لأللياف المساعدة في الحد من الشعور بالخمول وانخفاض الطاقة بعد تناولنا للطعام.

كما أظهرت الألياف قدرتها على دعم وظيفة القلب، وبالطبع نظرا إلى إدراك العلماء أن 70 ٪ أو 80  من وظيفة المناعة في الجسم ترتبط بالجهاز الهضمي، فبإمكان األلياف المساعدة في دعم جهاز المناعة عن طريق مزاياه المخصصة ُ للجهاز الهضمي. ي ُ مكن أن تسهل األلياف القابلة للذوبان من التخلص من الفضالت بالجسم وقد تساعد في التخفيف من حاالت اإلمساك العارض

مع فوريفر فايبر أصبح من السهل إضافة المزيد من األلياف إلى نظام الغذائي من خلال توفير 5 جم من األلياف القابلة للذوبان في كل عبوة. وهو ما يعادل تناول كوب ونصف من الأرز البني أو شريحتي خبز توست من القمح الكامل – دون أي كربوهيدرات أو سعرات حرارية! بالتالي، يعد فوريفر فايبر ٍ طريقة مالئمة لزيادة امتصاص األلياف اليومية بشكل عام وتحسين صحتك.

5 جم من الألياف في العبوة الواحدة

مصمم لتوفير طريقة ملائمة لدعم امتصاص الألياف على النحو الأمثل.

يذوب بسهولة في الماء أو في مشروب فوريفر ألوفيرا جل أو غير ذلك من المشروبات الأخرى.

سريع الذوبان ومذاق خفيف وخالي من الحبيبات والغلوتين.

نبذه عن الألياف الطبيعية.

فوائد الألياف الطبيعية الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف تقي من خطر الإصابة بأمراض القلب.

بالإضافة إلى أن الألياف تؤثر على مستوى الطاقة في الجسم وتساعدك على الحصول على الوزن المثالي.

فوائد الألياف الطبيعية للقلب:

الألياف الطبيعية هي مجرد اسم لنوع من الكربوهيدرات الموجودة في الخضراوات والفاكهة والحبوب الكاملة والتي لا يستطيع الجسم هضمها كلياً، وأثبتت البحوث المؤخرة أن الألياف تساعد في حماية القلب ولها تأثير على تقليل نسبة الكوليسترول الضار.

خفض نسبة السكر في الدم للمصابين بالسكري.

تقليل نسبة الإصابة بأمراض القلب.

الحفاظ على الوزن ومكافحة السمنة.

فوائد الألياف الطبيعية للكولسترول.

أحد النظريات الشائعة عن الألياف أنها ترتبط بالكوليسترول في الأمعاء.

تتحول الألياف إلى ذلك السائل اللزج فتتعلق بالكوليسترول وتمنع امتصاصه وبالتالي تمنع انسداد الشرايين.

فوائد الألياف الطبيعية لإنقاص الوزن:

هناك سبب مهم وراء وصف الأغذية عالية الألياف في الحميات الغذائية لتقليل الوزن، وهي كالآتي:

الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف تحتوي أيضاً على نسبة قليلة من السعرات الحرارية.

تأخذ وقت أطول في الأكل وتعطيك إحساس بالشبع أسرع ولفترات أطول ويمكن شراء فورايفر فايبر من هنا.

رابعاً: فريفر ثيرم.

هي تركيبة قوية للمساعدة في تعزيز مستويات الطاقة الخاصة بك وتحسين عملية التمثيل الغذائي لتساعدك في رحلة فقدان الوزن والتمتع بحياه صحية.

إن البدء في برنامج لخسارة الوزن يمكن أن يكون مهمة شاقة، لذلك فإن البدء في نظام غذائي وصحي والسيطرة على السعرات الحرارية التي تتناولها وإنشاء نمط منتظم من التمارين الرياضية تعتبر الخطوات الرئيسية في رحلتك إلى النجاح. تم تصميم فوريفر ثيرم للمساعدة على تسريع جهود فقدان الوزن الزائد حتى ترى النتائج بشكل أسرع وتحقيق أهدافك في نهاية المطاف، مع مزيج فريد من الخلاصات النباتية والمواد المغذية، فوريفر ثيرم تساهم في زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك، لتعظيم ما تبذلونه من جهود حيث ساعد مزيج الشاي الأخضر والجوارانا والكافيين الطبيعي والقليل من توت العليق في تعزيز مستويات الطاقة وتحفيز عملية الأيض. كما يساعد فيتامين ب الجسم في أيض الكربوهيدرات والبروتينات والدهون. يساعد هذا المزيج الفعال من الخالصات النباتية والعناصر الغذائية في تحقيق أهداف خسارة الوزن.

وفيما يلي نبذه مختصره عن كيفية حرق الجسم للسعرات الحرارية:

كيفية حرق السعرات الحرارية:

يتم حرق السعرات الحرارية في جسم الإنسان من خلال عمليات الأيض،  وهي عملية بيوكيميائية يتم فيها تحويل ما يتم أكله وشربه إلى طاقة، حيث يتم جمع السعرات الحرارية من الأغذية والمشروبات مع الأكسجين لتزويد الجسم بالطاقة التي يحتاجها حتى يعمل حتى في فترة الراحة، ومن هذه الأعمال الأساسي .

التنفس، ونمو الخلايا وإصلاحها، وضبط مستويات الهرمونات بالإضافة إلى الدورة الدموية، وتسمّى السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم لذلك بمعدل الأيض الأساسي للشخص،

أو التمثيل الغذائي وذلك تحديدا ما يقوم به فوريفر ثيرم ويمكن شراء منتج كلين 9 الشامل كل منتجات التخسيس بالضغط هنا.

كما يمكنك التسوق عبر موقعنا لشراء منتجات صحية أخرى من هنا.

يشرح هذا الفيديو تجربة برنامجي كلين ٩ و فيت من منتجات فوريفر ليفينج ، التي تنتج هذه البرامج منذ ٤٠ عامًا ولديها ملايين العملاء الراضين حول العالم

https://www.youtube.com/watch?v=Mcl519NUMmY&feature=youtu.be