للشباب: 4 طرق جبارة لكي تفقد الوزن

العديد من الشباب لديهم وزن زائد ويهدفون إلى فقدان الوزن. ومن الرائع أن هذا الهدف يمكن تحقيقه، ولكن يجب أن يكون مع النظام الغذائي الصحيح، والعادات الصحية، والتمارين الرياضية، مع الطرق السابقة يمكن السيطرة على وزنك وإنقاص الوزن الزائد والحصول على العضلات أيضًا، لذا لا تدع أحدًا يحبطك ولا تدخل في دائرة الإكتئاب، لأن الصحة واللياقة البدنية كما تعلم يمكننا أن نصنعها فقط بإتباع بعض الخطوات الصحية.

على الرغم من أنه من الأفضل التشاور مع الأطباء والمهنيين إذا كنت غير متأكد من إجراء تغييرات على النظام الغذائي الخاص بك أو ممارسة الرياضة أو الأكل الروتيني، لكن هناك عدد لا بأس به من الطرق لإدارة وزنك بشكل جيد للحصول على الوزن والشكل المطلوبين.

إعرف الأساسيات

عندما تبدأ في إتباع نظام غذائي معين، قم بالعمل على الأساسيات، ما يحتاجه جسمك من البروتينات والدهون والكربوهيدرات.

وفقًا للأبحاث، فإن الأشخاص الذين يتابعون المجلات الغذائية مثل مجلتنا مجلة التخسيس السريع يفقدون ستة باوندات في المتوسط أكثر من الأشخاص الذين لا يتابعون أي نظام غذائي ولا نصائح متكررة. حتى الوجبات الخفيفة تحتاج إلى تطبيق نظام غذائي معين.

يجب عليك أن تكون على دراية بعدد السعرات الحرارية التي تحتاج لتناولها كل يوم من أجل انقاص الوزن فهو أمر مهم لن تعرفه إلا من مجلات التخسيس، لذلك كن أكثر وعيا بشأن السعرات الحرارية في الطعام الذي تأكله، وأكثر سهولة عليك أن تكون قادرا على تناول كمية مناسبة.

اقرأ أيضاً: جدول السعرات الحرارية

كن شاملا. اكتب كل ما تقع عينك عليه يخص الأنظمة الغذائية، بما في ذلك المشروبات والتوابل، ووصف لكيفية إعداد الطعام.

كن صادقا. لا تأكل قليلا جدا أو كثيرا جدًا، قم  بقراءة قائمة المكونات بحيث يمكنك أن تكون دقيق حول الكمية التي يجب أن تأكلها.

كن متسقا. قم بقراءة قائمة الطعام الخاصة بك في كل مكان تذهب إليه.

كن متابعاً. احرص على متابعتك لصفحة مجلة التخسيس السريع على فيسبوك لنكون معك على مدار الساعة مجاناً.

حرق سعرات حرارية أكثر من التي تأخذها من الطعام.

الطريقة المؤكدة الوحيدة لانقاص الوزن هي أن تأكل أقل مما تأخذ من السعرات الحرارية على مدار اليوم الواحد، أن تأكل أقل مما تفقد. يبدو  الأمر بسيطا، ولكنه يحتاج إلى العمل والمثابرة. وهذا يعني إيلاء الاهتمام للنظام الغذائي وممارسة الرياضة. إذا كنت ترغب في انقاص الوزن والبقاء في صحة جيدة، تحتاج إلى البدء في ممارسة الرياضة. أن تمارس التمارين لمدة نصف ساعة على الأقل مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.

اسأل طبيب تغذية، أو معلم التربية البدنية عن السعرات الحرارية اليومية الموصى بها لعمرك ونوع جسمك، قبل إجراء تخفيضات كبيرة في السعرات الحرارية التي تتناولها بشكل يومي.

وضع نظام غذائي لتسير عليه وتمسك به. شراء المكونات الصحية الصحيحة لتناول الطعام بالطريقة التي تريدها وتخطط من أجل السعرات الحرارية. هناك العديد من المواقع على الانترنت التي تقدم وصفات صحية لمساعدتك على فقدان الوزن ونحن نقدم لك ذلك هنا في مجلة التخسيس السريع، قم بمتابعتنا فقط..

في محاولة لتجنب تناول الطعام في وقت متأخر من المساء. قم بإختيار وقت العشاء بدقة ويجب أن تكون صارم حول عدم تناول الطعام بعد ذلك الوقت.

قم بتناول الوجبات الخفيفة. إذا لم تتمكن من ذلك، اختر وجبات خفيفة صحية. الخضراوات الطازجة، المكسرات غير المملحة، الفشار غير المملح وليس المخلوط بالزبدة، أو الفاكهة، فقدان الوزن يعني الوجبات الخفيفة.

قم بعلاج نفسك في بعض الأحيان عن طريق المكافئات . قم بوعد نفسك أنه إذا كنت تستطيع متابعة هذا لمدة ستة أسابيع بدقة (إذا كان هذا هو واحد من أهدافك)، سوف تكافئ نفسك لتناول وجبة في المطعم بلا قوانين يوم واحد من أيام الأسبوع ( اليوم المفتوح ) .

ولإختيار رجيم صحي مناسب لك مجاناً من بين مئات الأنظمة الغذائية تفحص بنفسك قسم رجيم وأنظمة غذائية وسجل بالتعليقات في أي موضوع استفسارك ولا تنسى الاشتراك في صفحتنا على فيسبوك لتتواصل معنا بشكل أسرع ولندعمك في خطة انقاص وزنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *