كيف تظهر شيرين رضا بهذه الرشاقة والجمال؟

من منا لا يعرف الفنانة الفاتنة شرين رضا؟ خصوصًا بعد ظهورها المثير والأخير في كليب 3 دقات مع أبو، ومن المؤكد أن الجميع تحدث إلى نفسه عن كيف لسيدة في عمر ال45 من العمر أن تظهر بمثل هذا الجمال والنضارة والإشراق وبهذا االقوام الرياضي الجميل وكيف شرين رضا لديها القدرة على أن تبقي بشرتها متوهجة وشابة.ولديها قلب معطاء وخفة دم رهيبة وجمال تلقائي داخلي يلمسه الكثير، لذلك شرين رضا اليوم تخبرنا كيف تحافظ على بشرتها وجمالها …

ماتضعه في معدتك يؤثر عليك

( شرين رضا نباتية )

كانت إجابة شرين رضا على سؤال ما الذي تتغذي عليه حتى تظهرين بهذه الرشاقة والجمال، فقالت إن الأمر يدور حول ما تضعه في معدتك وتابعة قائلة ““أنا نباتية منذ وقت طويل فأنا لا أحب أن أكل اللحم أو الدجاج ولكني كنت أنغمس في ذلك النوع من الطعام في بعض الأحيان ولكن عندما رأيت التعذيب الذي تتعرض له تلك الحيوانات والطيور لكي تتحول إلى طعام قررت ألا أكون فرد من ضمن هذا العمل التعذيبي.

“هذه الحيوانات تعيش طوال عمرها يتم ضخ فيها الهرمونات والمضادات الحيوية حتى يتم  ذبحها في النهاية, ولهذا فلو توقفنا للحظة وسألنا أنفسنا (ما هذا الذي نأكله ؟!) فنحن نأكل الألم والمعاناه من تلك الحيوانات, فاللحم والجبن واللبن كلها أحزان ولهذا تغير العالم, أنا ضد القسوة على الحيوان في جميع أشكاله فالطريقة التي يتم جلب الحيوانات بها في أقفاص ضيقة ثم قتلها وتعبئتها وشحنها للمحال التجارية وتعيين تاريخ صلاحية لها فأنا أرفض أن أكون جزء من هذا.”

“أمي كانت راقصة باليه وكانت دائمًا ما تعتني بنفسها وبصحتها حتى عندما كنت فتاة صغيرة كانت تغرس تلك الفكرة بداخلي -فكرة الأكل الصحي- ومنذ ذلك الحين إذا كنت أنوي أن أكل شيئًا دائمًا ما أتجه إلى الطعام المنزلي والطبيعي والنظيف حتى لو قررت في يوم أن اكل البطاطس الفرنسية فأنا أصنعها من المنزل.”

لا تتناول كمية كبيرة من الطعام 

الفاتنة شرين رضا تقول  “أنا لا أتناول كمية كبيرة من الخبز وأتناوله فقط في الصباح مع الفول والفلافل ولكن لا أتناول الخبز أبدًا مع وجبتي الغداء والعشاء, فوجبة الإفطار بالنسبة لي هي دائمًا وجبة كبيرة, فأنا دائمًا أؤمن بالمثل القائل “الإفطار كالملك والغداء كالأمير والعشاء كالصغير” ولكنها لا تسير دائمًا على هذا النحو, فالأمر كله يتعلق بالإعتدال فعلى سبيل المثال, في ليلة أمس الساعة الثالثة صباحًا أكلت ساندويتش جبن مشوي فهي دائمًا ما تتعلق بكمية الطعام التي تتناولها على مدار اليوم, فأنا لا أحرم نفسي من شئ وفي نفس الوقت لا أسمح لنفسي من أن ينتهي بي المطاف إلى الإفراط في الطعام وهذه هي فكرة النظام الغذائي المتوازن، فأنا لا أتبع نظام غذائي تقليدي فأنا أحب أن اتبع قاعدة الثلاث قضمات الفرنسية, فإذا كنت تشتهين شيئًا أقضمي منه ثلاثة قضمات فهي أكثر من كافية لإشباع رغباتك.”

“الطعام الصحي والنظيف أصبح أمر طبيعي بالنسبة لي فإذا أشتهيت تناول البيتزا فأنا اصنعها في منزلي ولا أطلبها دليفري والتي هي عبارة عن عيش بلدي مغطى من أعلى بصلصة الطماطم والجبن وتوضع في الفرن حتى يذوب الحبن”.

إدمجي تمارين اللياقة البدنية ضمن يومك العادي

“أنا لا أذهب إلى صالة الألعاب الرياضية بل أمارس الرياضة في المنزل وأنا جالسة في ركن من أركان المنزل أو وأنا أشاهد التلفاز أحاول دائمًا أن أبقى نشيطة عن طريق بعض التمارين الرياضية فعلى سبيل المثال وأنا أشاهد التلفاز أحاول أن أتحرك فجأة أو ان أقوم ببعض تمارين الساق , فأنا دائمة الحركة كما أني دائمًا أحاول أن أمارس مجموعة كبيرة من تمارين اليوجا بنفسي وأنا في المنزل.

الماء يحمي الوجه من أعراض الشيخوخه

“أنا أغسل وجهي بالماء فقط في حال لو كنت لا أضع مكياج ولكن في حالة وضعي لمكياج فأنا أستخدم غسول الوجه بيبي جونسون المطهر وفي رأيي فالماء هو أفضل شئ لبشرتي وبالنسبة لمستحضرات التجميل الصناعية فأنا لا أستعمل منها سوى مرطب ومطهر في حال كنت أضع مكياج فقط”

“أنا دائمًا لا أحاول أن أجفف بشرتي من الماء كما أستخدم أيضًا كريم أيفا فهو رائع جدًا  أما عندما أستحم فأنا لا أجفف نفسي بالكامل وأضع زيت الأطفال ولكن ليس في كل مرة أقوم بفعل هذا بل مرة بين الحين والآخر”

“أنا دائمًا ما أعتني ببشرتي فأنا لا أنام بالمكياج ونصيحتي هي أن تنسي المنتجات غالية الثمن والتي تجعل بشرتك ناعمة لوقت مؤقت فقط وأهتمي ببشرتك على المدى الطويل, وبالنسبة لي وعلى مدار ١٠ سنوات وانا أستخدم كريم وجه يدعى (Atoderm) وهو متوافر في الصيدليات وهو لا يحتوي على كحول لهذا فهو كريم ترطيب أساسي للغاية.

أيضًا النوم يجب عليك أن تجعل النوم في ميعاد ثابت من المهم جدًا من أجل الصحة، وأيضًا من أجل البقاء في صحة جيدة لا تدع أحد يؤثر عليك ويصنع المشاكل لك، فكلنا مصنوعون من الطاقة فلماذا نضيع طاقتنا من اجل شخص آخر ..!..هذه من الأشياء التي لا تكلفني مالًا..أن أكون سعيدة وهذا قرار يجب أن تتخذه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *