كيف اصبح نحيفاً في أسبوع؟

نقدم لك اليوم نظام غذائي للتخسيس في أسبوع، وبجانب الرجيم بعض وصفت ومضروبات التخسيس لزيادة سرعة حرق الدهون وحث الجسم على حرق السعرات الحرارية الموجودة به. والمميز هنا أن الرجيم غني بالبروتين والعناصر الغذائية وبذلك فهو لا يضيف دهون ولكنه في الوقت نفسه رجيم سهل مشبع ومغذي وباني للكتلة العضلية التي بدورها تقوم بحرق السعرات الحرارية حتى خلال النوم.

كما أن الرجيم سهل لكونه يقلل السعرات الحرارية التي نحصل عليها من خلال الطعام بصورة تدريجية فتقل حيز المعدة بصورة تدريجية وبدون أن نشعر بجوع ومعاناة مثلما هو الحال مع العديد من الأنظمة الغذائية الغير مدروسة. وفي حالة لم يعجبك الرجيم فقسم (رجيم وأنظمة غذائية) به مئات الحميات والأنظمة الغذائية التي قام بإعدادها أشهر خبراء وأطباء التغذية حول العالم.

أولاً: رجيم للتنحيف في أسبوع.

اليوم الأول

(يتم تناول 1400 سعر حراري خلال اليوم)

وجبة الإفطار: شريحة توست رجيم + 2 ملعقة كبيرة من زبدة الفول السوداني + 1/2 ثمرة جريب فروت + كوب من الشاي أو القهوة أو لا حسب الرغبة بشرط عدم إضافة سكر.

وجبة الغداء: شريحة توست محمص + 1/2 كوب من التونة المصفاة من الزيت والمغسولة بالماء + كوب شاي أو قهوة أو لا.

وجبة العشاء: 85 جرام لحم + كوب من الفاصوليا الخضراء + ثمرة تفاح صغيرة الحجم + 1/2 ثمرة موز + كوب من آيس كريم الفانيليا.

اليوم الثاني

(يتم تناول 1200 سعر حراري خلال اليوم)

وجبة الإفطار: شريحة توست رجيم محمص أو الخبز المحمص + بيضة مسلوقة جيداً + 1/2 ثمرة موز + كوب شاي أو قهوة اذا كانت هناك رغبة.

وجبة الغداء: 5 قطع من البسكويت المالح + مقدار كوب من الجبن خالي الدسم والملح + بيضة مسلوقة جيداً + كوب شاي أو قهوة ويمكن الاستغناء عنه.

وجبة العشاء: 2 اصبع من النقانق بدون خبز + مقدار 1/2 كوب من البروكلي ومقدار آخر من الجزر + 1/2 ثمرة موز + 1/2 كوب بوظة الفانيليا.

اليوم الثالث

(يتم تناول 1100 سعر حراري خلال اليوم)

وجبة الإفطار: 5 قطع بسكويت مالح + قطعة جبن خالية الدسم والملح + ثمرة تفاح صغيرة الحجم + كوب شاي أو قهوة أو لا.

وجبة الغداء: شريحة خبز محمص أو توست رجيم + بيضة مسلوقة جيداً أو مطهية + كوب قهوة أو شاي أو بدون.

وجبة العشاء: كوب من التونة المغسولة من الزيت بالماء + كوب من بوظة الفانيليا + 1/2 ثمرة موز.

اليوم الرابع وحتى السابع

(يتم تناول 1500 سعر حراري خلال اليوم)

لا يوجد نظام غذائي محدد لهذه الأيام، حيث يمكنك تكرار الأيام السابقة أو عمل رجيم مناسب أو اختيار (رجيم من المجلة) بحيث لا يزيد عدد السعرات الحرارية عن 1500 سعر وفي ظل الإكثار من الحركة وممارسة (تمارين التخسيس) قدر الإمكان.

ثانياً: وصفات للتنحيف في أسبوع.

هناك العديد من وصفات التخسيس التي قمنا بجمعها لك في قسم (وصفات التخسيس) وكلها وصفات وأكلات وخلطات ومشروبات مجربة ومضمونة وفعالة بشدة في تحسين ورفع قدرة الجسم على حرق الدهون والسعرات الحرارية وخسارة الوزن الزائد.

ولعل من أهم وأشهر هذه الوصفات شرب الشاي الأخضر 3 مرات يومياً بدون سكر وقبل الوجبات الرئيسية بمدة قليلة، حيث أنه يستطيع خلال فترة بسيطة مساعدتك على تنحيف كتلة الجسم ومحيط الخصر، فضلاً عن قدرته على تحسين عملية الهضم بسب احتوائه على مضادات الأكسدة. وللمزيد تعرف على 10 مشروبات للتخسيس بدون رجيم، فما بالك إن قمت بإتباعها بجانب الرجيم والرياضة؟

شاركنا رأيك في التعليقات بالأسفل قليلاً، وتابعنا من خلال واحدة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي والموضحة بأيقونات في أسفل وأعلى الموقع تماماً ليصلك كل جديد من مجلة التخسيس السريع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *