رجيم سريع لتخسيس الأرداف

يعاني الكثير من الأشخاص ذكوراً وإناثاً من تراكم الدهون في منطقة الأرداف والفخذين، مسببة لهم مظهراً سيء مما يدفعهم للبحث عن أفضل وأسرع وأكثر طريقة أماناً لتخسيس الأرداف والتخلص منها نهائياً واستعادة مظهر الجسم المشدود والجذاب مرة أخرى.

قد تبدو فكرة رجيم تخسيس الأرداف غير مقنعة بعض الشيء، وذلك بسبب عدم وجود نظام غذائي يمكنه تخسيس منطقة فقط بعينها. بل يقوم الرجيم بالعثور على الدهون الثلاثية المتراكمة بخلايا الجسم والتي قام الجسم بتخزينها سلفاً من أجل أيام كهذه ليستخدمها الجسم في الحصول على الطاقة والتي ستكون في أكثر من مكان وليس فقط في منطقة الأرداف أو البطن بعينها. لكن كما أن منطقة الوسط شاملة البطن والأرداف والأجناب هي أول مناطق تراكم الدهون بالجسم، فهي أيضاً أول مناطق حرق الدهون في الجسم وهذه بعض النصائح الهامة التي نقدمها لكم في مجلة التخسيس السريع والتي ثبتت فاعليتها في تنحيف وتخسيس الأرداف بشكل سريع والأهم أن ذلك يتم بطريقة صحية وآمنة وبعد الانتهاء تترك الأرداف مشدودة وليست مترهلة كحال إتباع الأنظمة الغذائية القاسية فقط.

أولاً: إتباع رجيم أو نظام غذائي صحي.

ليس القصد هنا هو إتباع حمية غذائية معينة، لكن فقط الهدف هو تجنب بعض الأطعمة التي كانت سبباً رئيسياً في ظهور الأرداف، مثل التي تحتوي على الدهون المشبعة والدقيق الأبيض والسكر كالبطاطس المقلية والبيتزا والحلويات والمشروبات الغازية والأطعمة السريعة. واستبدال جميع هذه الأطعمة ببدائل صحية كالحبوب الكاملة والخضروات والفاكهة وتناول الأطعمة الغنية بالبروتينات التي تغذي العضلات والتقي تقوم بدورها بحرق الدهون والسعرات الحرارية المتراكمة بالجسم. وبالمجلة قسم كامل بعنوان “رجيم” يحتوي على مئات الأنظمة الغذائية الصحية المدروسة التي أعدها كبار أطباء التغذية والمتخصصين حول العالم والتي يمكنك اختيار واحداً منها والمتابعة معنا بشكل مجاني طوال الرجيم.

ثانياً: ممارسة تمارين تخسيس الأرداف.

بجانب النظام الغذائي هناك عدد من التمارين الرياضية المنزلية القادرة على تخسيس الأرداف وحرق الدهون المتراكمة بها بفاعلية وسرعة، وقد قمنا بجمع أهم هذه التمارين بالصور والفيديو في موضوع بعنوان: تمارين تخسيس الأرداف.

ثالثاً: ممارسة تمارين رفع الأوزان.

رفع الأوزان من الطرق والوسائل السريعة ليس فقط لتخسيس الأرداف، بل لتقوية عضلاتها وشد الفخذين والقضاء على أي ترهلات بها. ومن ناحية أخرى فتقوية العضلات وزيادة كتلتها ستعمل على حرق المزيد من الدهون والسعرات الحرارية المتراكمة بالجسم. وللحصول على الفائدة المطلوبة من رفع الأوزان قم بممارستها 3 مرات أسبوعياً من خلال تمرين الجزء السفلي من الجسم مثل تمارين تمديد الساق والقرفصاء وغيرها، بشرط الحرص على اختيار الأوزان التي تستطيع رفعها من 8 : 12 مرة لكل تمرين.

ملحوظة: تمرين القرفصاء تم ممارسته عن طريق الوقوف بوضعية مستقيمة في ظل المباعدة بين الركبتين والقدمين والحفاظ على استقامة الظهر ومن ثم النزول للأسفل مع دفع الأرداف للخلف بحيث يشكل جسمك زاوية قائمة مع الساقين لمدة ثانية. وهذا التمرين كفيل بتخسيس الأرداف وشدها بصورة جيدة وسريعاً، ولأفضل نتيجة من التمرين احمل الأوزان وكرر ممارسته من 10 : 15 مرة.

رابعاً: ممارسة رياضة الجري.

الجري فعال في حرق الدهون والسعرات الحرارية من الجسم كله، وبخصوص الأرداف فالجري يركز بشكل أساسي على هذه المنطقة لتوسطها الجسم. فلا يوجد شخص يجري بانتظام ويعاني من الكرش أو الأرداف، بشرط ممارسة الجري في البداية لمسافات قصيرة لغير اللائقين رياضياً ومن ثم زيادة المسافة بصورة تدريجية. هذه الرياضة حقاً ستشد جسمك بالكامل وتحرق جميع الدهون المتراكمة به وتساعد النظام الغذائي المتبع على تحقيق أفضل نتيجة ممكنة من تخسيس الأرداف.

خامساً: وصفات تخسيس الأرداف.

قمنا بجمع أفضل وأقوى وصفات تخسيس الأرداف في موضوع بعنوان وصفات تخسيس الأرداف في أسبوع والتي ستحسن وتسرع من النتائج المحققة بصورة كبيرة. وبالأسفل ستجد مربع التعليقات استخدمه لعرض أي استفسار أو تعليق أو طلب لديك وسيوافيك المتخصصين لدينا بالرد المناسب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *