رجيم الكرش خاص لشد البطن والتخلص من الكرش

رجيم الكرش

رجيم الكرش هو رجيم مخصص لحرق الدهون المتراكمة في الكرش وحول الخصر ولشد البطن، كما أنه يستطيع أن ينقص وزنك بحوالي 5 كيلوجرام إلي 6 كيلو في فترة لا تتعدي الأسبوعان أي 14 يوم فقط.

تم تصميم برنامج رجيم الكرش علي فترة أسبوع ويمكن تكراره مرتين أي لمدة 14 يوم لكن لا يجوز الاستمرار في إتباعه أكثر من ذلك دون أخذ راحة واستشارة الطبيب المختص أو أخصائي تغذية، ويوم رجيم الكرش به ثلاث وجبات رئيسية تم توحيد وجبة الإفطار به للسهولة مع توفير إمكانية التعديل عليها في حدود بسيطة لتجنب الملل واليأس من الاستمرار في الرجيم وهي كالآتي:

أولاً: وجبة الإفطار. (موحدة خلال فترة الرجيم)

3 أكواب ماء علي الريق + رغيف عيش بلدي + قطعة جبن قريش أو 10 ملاعق فول بقليل من الزيت والليمون أو بيضة مسلوقة جيداً حسب الرغبة ويمكن اختيار شيء لكل يوم + قطعة أناناس أو كوب من عصير الجريب فروت + فنجان قهوة أو شاي بدون إضافة سكر أو باستخدام أحد بدائله ويفضل فصله عن وجبة الإفطار بوقت مناسب.

ثانياً: وجبتي الغداء والعشاء.

اليوم الأول

الغداء:

ربع رغيف بلدي + 2 بيضة مسلوقة جيداً + طبق شوربة خضار مكوناتها الجزر والفاصوليا والبسلة والكوسة أو طبق سبانخ حسب الرغبة + كوب شاي أو قهوة بدون إضافة سكر.

العشاء:

صدر دجاجة بدون جلد مشوية أو مسلوقة حسب الرغبة + خمس ثمرات طماطم + 5 حبات جزر.

ويمكن تناول ثمرة جريب فروت قبل النوم.

اليوم الثاني

الغداء:

طبق من سلطة الفواكه الطازجة.

العشاء:

ربع رغيف بلدي + مقدار ربع كيلو سمك مشوي + طبق سلطة مكوناته الطماطم والخيار والكرفس + فنجان قهوة أو شاي بدون إضافة سكر.

اليوم الثالث

الغداء:

طبق من سلطة الفواكه الطازجة.

العشاء:

ربع رغيف عيش بلدي + 2 بيضة مسلوقة سلق جيد + طبق سلطة خضراء + فنجان قهوة أو شاي بدون إضافة سكر.

اليوم الرابع

الغداء:

صدر دجاجة مشوية أو مسلوقة حسب الرغبة لكن بدون الجلد + شرائح طماطم + ثمرة جريب فروت ويمكن تناولها كوجبة خفيفة بين وجبتي الغداء والعشاء.

العشاء:

ربع كيلو سمك مشوي + طبق سلطة خضراء + فنجان شاي أو قهوة بدون سكر.

اليوم الخامس

الغداء:

طبق من سلطة الفواكه الطازجة.

العشاء:

نصف رغيف بلدي + 2 بيضة مسلوقة بشكل جيد + قطعة جبن قريش + شرائح طماطم + فنجان قهوة أو شاي بدون إضافة سكر.

اليوم السادس

الغداء:

ربع رغيف بلدي + 2 بيضة مسلوقة جيداً + طبق سلطة خضراء.

العشاء:

مقدار ربع كيلو لحمة مشوية أو مسلوقة + طبق سلطة خضراء + فنجان قهوة أو شاي بدون سكر.

اليوم السابع

الغداء:

عدد 2 بيضة مسلوقة بصورة جيدة + طبق سبانخ أو شوربة خضار مكونة من الكوسة والبسلة والفاصوليا والجزر حسب الرغبة.

العشاء:

ربع رغيف عيش بلدي + مقدار ربع كيلو سمك مشوي + ثمرة جريب فروت للتحلية ويفضل تناولها قبل النوم.

ويتم تكرار هذا الأسبوع من البداية بعد استشارة الطبيب المختص أو أخصائي تغذية لنكمل 14 يوم من رجيم الكرش للتخلص نهائياً من الدهون المتراكمة في منطقتي البطن والخصر.

42 ردّ على “رجيم الكرش خاص لشد البطن والتخلص من الكرش”

  1. هسى في بموضوع من المواضيع حكيتوا انه الطماطم و الجزر ببطيءو من عملية التخسيس و بهذا الرجيم يجب أكلهما
    و هل مضمون ؟ انا وزني ٧٨ و طولي ١٨٣ لكن جسمي مو منيح شو الحل ؟؟؟

    1. نعم الطماطم تحبس السوائل بالجسم، والجزر غني بالسعرات الحرارية. لكن القصد من وجودهم في الرجيم هو توفير عناصر غذائية ضرورية لم يوفرها الرجيم بعناصر أخري. ولذلك تناول القليل منها يكون أفضل خيار ممكن لتوفير العناصر الغذائية المطلوبة بأقل سعرات حرارية ممكنة. وبالرجيم والرياضة والحركة ستحصل علي نتيجة ممتازه أخ فارس بإذن الله.
      بالتوفيق 🙂

    1. كل ما عليكي فعله فقط ادخال بريدك الإلكتروني في القائمة البريدية والإعجاب بصفحاتنا بمواقع التواصل الإجتماعي لمتابعة كل جديد للمجلة. ومبروك، أنتي الآن مشتركة بمجلة التخسيس السريع 🙂

    1. عليك أخ محمد بإتباع نظام غذائي صحي يسهل عليك الإلتزام به من قسم رجيم، وفي ظل ذلك يجب عليك أن تتعود علي الإكثار من حركتك وعلي ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم. فهذه هي الطريقة المثالية لخسارة الوزن بشكل صحي وآمن والحفاظ علي هذا الوزن من دون رجعه. وأي تعليق أو استفسار نحن بالخدمة 🙂

    1. لابد من الإلتزام ببرنامج الرجيم أخ أحمد للحصول علي النتيجة المطلوبة، علماً بأن الغرض ليس حرمان الجسم من العناصر الغذائية الضرورية بل المطلوب هو تقليل الدهون والشحوم والابتعاد عن العادات الغذائية السيئة، فعلي سبيل المثال يعد عدم تناول وجبة الإفطار أحد أسباب زيادة الوزن علي عكس ما يعتقد الكثيرين، وذلك لأن هذا الأمر يحفز الجسم علي تخزين الدهون نظراً لقلة الموارد من الطعام. ويفضل شرب كوب واحد من الشاي باليوم بدون سكر وبعيداً عن مواعيد تناول الطعام.

    1. من خلال ممارسة الرياضية والعناية بنوعية وكمية الغذاء التي نتناولها يومياً يمكن فقط خسارة الوزن المرغوب، وفي حالة التعود علي الإلتزام بالحركة والاعتناء بكمية ونوعية الطعام فلن يعود وزنك مجدداً.
      والمجلة تقدم العديد من أنظمة وبرامج الرجيم والتمارين الرياضية التي يمكنك اختيار المناسب بينها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *