أفضل مشروب للتخسيس السريع

لتخسيس الجسم بشكل صحي وآمن وسريع، يجب عليك أن تتبع نظام غذائي أو حمية غذائية صحية متوازنة فقيرة بالدهون والسعرات الحرارية من قسم الأنظمة الغذائية في ظل الإكثار من الحركة في ظل ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

وبجانب الرجيم والرياضة، هناك العديد من طرق ووصفات التخسيس الفعالة في تخسيس المزيد من الوزن، وحرق المزيد من الدهون والسعرات الحرارية المتراكمة بالجسم ومن أهم هذه الوصفات مشروبات التخسيس والتي سنتحدث في موضوعنا اليوم عن أهمها وأكثرها قدرة وفاعلية في التخسيس السريع. حيث أن جميع المشروبات المدرجة أدناه تحتوي على الكثير من المضادات الأكسدة التي تعمل على تسريع عملية الهضم والتقليل من نسبة الكولسترول الضار في الدم وتساعد على التخلص من الخلايا الدهنية ومن أهم هذه المشروبات الآتي:

أفضل مشروبات التخسيس

الشاي الأخضر.

غني عن التعريف قدرة الشاي الأخضر على تخسيس الوزن وحرق الدهون، ولأفضل نتيجة اشرب الشاي الأخضر مرة واحدة يومياً بعد أن تقوم بغلي الماء جيداً ووضع الشاي الأخضر بالكوب مع تغطيته وتركه مدة 3 دقائق ومن ثم شربه.

عصير الكيوي والأناناس.

يعمل على إذابة الدهون وخفض وزن الجسم، ولأفضل نتيجة اشرب هذا العصير مرة واحدة يومياً بدون سكر ولمدة أسبوعين.

مشروب الشاي والليمون.

نضع ملعقة شاي في كوب من الماء على النار ونتركه حتى يصل إلى مرحلة الغليان قبل أن نضيف عصير نصف ليمونة ويحلى المشروب بقليل من عسل النحل لتغيير النكهة. وللحصول على أفضل نتيجة ممكنة يجب أن يتم تناول المشروب بصورة منتظمة، علماً بأن المشروب له قدرة عالية على ترطيب الجسم وتقوية المناعة والمساعدة على حرق الدهون وتخسيس الجسم.

عصير الليمون والبرتقال.

يشرب هذا العصير مرتين يومياً وبدون سكر للحصول على أفضل نتيجة ممكنة من حرق الدهون والسعرات الحرارية.

عصير البقدونس.

من أهم مشروبات تخسيس الجسم والتي تعمل على تنظيف الكلى وإضفاء شعور طويل ودائم بالشبع ولكن لا يجب المبالغة في شربه للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

عصير الخضروات.

يمكنك استخدام أي نوع من الخضروات لعمل هذا العصير بحيث يتم شربه قبل تناول وجبات الطعام الثلاثة.

مشروب الشمر.

الشمر له الكثير من الفوائد بخصوص تخسيس الجسم وحرق الدهون والسعرات الحرارية، ويمكن الاستفادة منه عن طريق إضافة ملعقة من حبوب الشمر إلى كوب من الماء المغلي وتركه مدة 5 دقائق على النار ثم نقوم بتصفية المشروب وتناوله يومياً علماً بإمكانية إضافة عصير الليمون للحصول على نتيجة أفضل والعسل لتغيير الطعم.

في الوقت نفسه يحتوي الشمر على قيمة غذائية عالية تتضمن البوتاسيوم والكالسيوم والمغنسيوم وعدد من الفيتامينات، فضلاً عن قدرته على سد الشهية وحرق الدهون وطرد السموم من الجسم وتنظيف القولون.

الماء المثلج.

شرب الماء بشكل منتظم وبصورة يومية هو من أهم نصائح التخسيس بدون رجيم، وشرب 10 أكواب من الماء البارد بصورة يومية سيساعدك كثيراً في حرق الدهون والسعرات الحرارية بدون إضافة سعر حراري واحد.

الحليب خالي الدسم.

الحليب غني بالكالسيوم الذي يساعد على حرق الدهون بقدرة مضاعفة، ويجب أن نشرب منه مرتين يومياً للحصول على أفضل نتيجة ممكنة لكن بدون دسم أو سكر.

جيليان مايكلز.

قم بخلط 2 ملعقة من الليمون الحامض جيداً وملعقة من عصير التوت البري وكيس من شاي جذور الهندباء وإضافتهم إلى كوب من الماء وتحليته بأقل قدر ممكن من السكر الدايت أو عسل النحل الطبيعي. وقد تمت تسميته بهذا الاسم لجيليان مايملو والتي كانت تشربه بشكل يومي لتفقد الوزن، وهو مشروب تخسيس فعال ومجرب ومضمون ومكوناته طبيعية كما هو الحال مع جميع الوصفات السالف ذكرها.

ولا تنسى البحث في قسم وصفات التخسيس عن المزيد من مشروبات ووصفات التخسيس، وانضم إلى صفحتنا على فيسبوك ليصلك كل جديد في عالم الرشاقة. واترك أي سؤال أو استفسار أو طلب لديك في مربع التعليقات أسفل الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *