أفضل جهاز للتخسيس بالصور

تتعدد وتتنوع أجهزة ومعدات التخسيس والأجهزة الرياضية، وبالرغم من ذلك يعاني العديد من راغبي خسارة الوزن وحرق الدهون المتراكمة بالجسم وتحسين وتنشيط الدورة الدموية ممن ليس لديهم الوقت الكافي للذهاب لصالات الألعاب الرياضية والجيم والتدريب بصورة منتظمة. واليوم سنستعرض معكم زوار ومتابعي مجلة التخسيس السريع أهم وأفضل أجهزة التخسيس والتنحيف وحرق الدهون بالصور والشرح لتستطيع تحديد الجهاز المناسب لك بدون الحاجة لشراء جيم كامل أو حتى الاشتراك فيه، أو حتى لمعرفة كيفية استخدام كل آلة عند الذهاب للجيم.

أفضل أجهزة التنحيف والتخسيس

جهاز التريدميل

مشهور أيضاً باسم المشاية الكهربائية وبالانجليزية Treadmill، وهو جهاز يستخدم للمشي والركض في مكان محدود وميزته أنه يقوم بتحريك جميع أجزاء الجسم ويختلف كل نوع عن الآخر حسب قدرته على تحمل الوزن وسرعته القصوى والمدة التي يعمل خلالها بدون توقف وتوفير بعض التمارين الإضافية، ولكن جميعها أجهزة عملية ويمكن تخزينها بمكان صغير واستخدامها في المنزل أو أي مكان وأغلب هذه الأنواع تتضمن شاشة رقمية (ديجيتال) لمعرفة معدل ضربات القلب والسرعة والمسافة المقطوعة والسعرات الحرارية التي تم حرقها ويعتبر التريد ميل أو المشاية الكهربائية أشهر جهاز رياضي في المنازل وصالات الألعاب الرياضية على الإطلاق.

جهاز الغزال الطائر

نرى الكثير من الإعلانات اليومية في التليفزيون عن جهاز الغزال الطائر، وهو جهاز رياضي قديم ونقطة قوته هي قدرته العالية على شد وتخسيس وتنحيف وتقوية الأرداف والأفخاذ بجانب أنه سهل الاستخدام للغاية ويمكن نقله بسهولة أو استخدامه في المنزل أو في الحديقة بدون أي صعوبة أو عقبة.

جهاز الغزال الطائر الحديث

شبيه للغاية بجهاز الغزال الطائر العادي، ولكن ما يميزه عن القديم أنه أكثر تطوراً لكونه يعمل على تخسيس البطن والأرداف والجناب بكفاءة عالية كما أنه يتحمل وزن حتى 110 كيلو جرام ويمكن نقله وتخزينه بسهولة وفي مكان صغير.

جهاز أوربتراك

غني عن التعريف أيضاً وهو أحد الأجهزة التي تشبه الدراجة الهوائية واسمه بالإنجليزية Orbitrac، والتي تقوم بتخسيس وتنحيف منطقة الأرداف والأفخاذ، كما أن له تأثير كبير على تخسيس وحرق الدهون المتراكمة في منطقة البطن والذراعين بسبب حركتهما أثناء الركض على الجهاز.

جهاز أوربتراك لايف جير

يمكن تعريف هذا الجهاز على أنه دراجة تخسيس فائقة الكفاءة، حيث يعمل الجهاز على شد الترهلات خاصة المتواجدة بمنطقة الأرداف. ومن أهم ما يميز الجهاز عن غيره أنه يتحمل حتى وزن 110 كيلوجرام وأنه مزود بشاشة ديجيتال لقياس عدد ضربات القلب وسرعة حرق السعرات الحرارية.

جهاز إكس بايك

هو جهاز متطور للتخسيس خاصة لمنطقة الوسط شاملة الأرداف والبطن والجناب والظهر اسمه بالانجليزية X Bike وتمت تسميته بهذا الاسم لكونه دراجة على شكل حرف X، ويتضمن الجهاز شاشة توضح معدل نبضات القلب والسعرات الحرارية المحروقة. وشأنه شأن جميع الأجهزة الرياضية يقوم بتنشيط الدورة الدموية بالجسم.

جهاز هورس ستيب

يتميز هذا الجهاز أيضاً بإمكانية استخدامه في أي مكان كالمنزل والحديقة وحتى خلال مشاهدة التليفزيون، ويمكن لهذا الجهاز القيام بعدد 12 تمرين مختلف لجميع عضلات الجسم وبذلك هو جهاز فعال وبشدة لتنحيف وتخسيس وتقوية عضلات الأرداف والبطن والساقين والذراعين.

جهاز دراجة التمارين

يميز هذا الجهاز أنه صغير الحجم ولا يحتاج مساحة كبيرة للاستخدام أو التخزين، بل يعد أشهر الأجهزة التي يتم استخدامها في المنزل. ويتم استخدام الجهاز لشد وتقوية الجزء السفلي من الجسم متشمن الساقين والأرداف والفخذين بجانب بعض تمارين الذراعين، كما يساعد الجهاز على إعطاء الجسم المرونة والقوة العضلية.

جهاز سكس باك كور

ما يميز جهاز Six Pack Core دون غيره أنه له قدرة عالية على تخسيس البطن والأرداف والساقين والذراعين، ويوفر هذا الجهاز إمكانية ممارسة 25 تمرين مختلف لشد وتقوية جميع مناطق الجسم بدون أي تعب أو إرهاق ولذلك زادت شعبيته كثيراً.

استخدم مربع التعليقات أسفل الموضوع لتخبرنا ما هو أفضل جهاز رياضي لديك، وشارك الموضوع مع صديق يهمه الموضوع، وانضم إلى إحدى صفحات مجلة التخسيس السريع على مواقع التواصل الاجتماعي الموضحة في أعلى وأسفل الصفحة الحالية تماماً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *