تحميل كتاب رجيم مجلة التخسيس السريع

FastBodySlimmingDiet

ما هو رجيم مجلة التخسيس السريع المتكامل؟

رجيم مجلة التخسيس السريع هو أسلوب حياتي تعيش عليه لمده شهر واحد فقط تغير حياتك بشكل كامل، حيث يؤدي الرجيم ليس فقط لخسارة الكثير من الوزن، بل للحفاظ علي الوزن الجديد وتعويدك علي العيش حياه أكثر صحه. حيث يؤدي الرجيم إلي فقدان الكتلة الدهنية في جسمك وتضييق حيز معدتك لتصبح انسان آخر في هذه الفترة الوجيزه.

مميزات وتفاصيل كتاب رجيم مجلة التخسيس السريع المتكامل:

1- الرجيم المعروض بالكتاب يصلح لجميع الأعمار من الجنسين.

2- لا حاجة للفيتامينات ولا للمكملات الغذائية خلال فترة إتباع رجيم مجلة التخسيس السريع المتكامل، شرط الالتزام بالبرنامج كما هو دون تعديل للحصول علي النتيجة المطلوبة وهي خسارة ما يتراوح بين 25 كيلو : 35 كيلو في مدة شهر تقريباً، علماً بأن مكوناته متوافرة وغير مكلفة.

3- يتميز هذا الرجيم عن العديد من أنظمة وبرامج الرجيم بكونه يعمل علي إفقاد الجسم من الكتلة الدهنية الموجوده به، والتي يصعب تكونها مجدداً بعد الانتهاء من الرجيم، خاصة في ظل التدقيق في الطعام والإكثار من الحركة، وذلك علي عكس الأنظمة التي تعمل علي إفقاد الجسم السوائل فقط وسرعان ما يعود الوزن بعد الإنتهاء منه مباشرة.

4- يؤدي إتباع الرجيم لهذه المدة إلي تغيير حيز المعدة الذي يبدأ بالنقصان، وبالتالي تقبل طعام أقل وسهولة إتباع نظام غذائي أقل في الكميات بعد الإنتهاء من الرجيم وبالتالي فرصة أقل لعودة الوزن المفقود خاصة بإتباع رجيم التثبيت وبالتدقيق في النصائح المذكورة بالمجلة.

5- الكتاب مكون من 100 صفحة مفهرسه بدقة وبساطة إلي بنود رئيسية وبها فهرس في بداية الكتاب يفصل الكتاب إلي أقسام رئيسية، يشرح كل يوم تعيشه خلال فترة إتباع الرجيم موضحاً ما يتم تناوله بالضبط ومقدار الحركة أو ممارسة الرياضة التي نريدها خلال اليوم، ونصائح وتوجيهات هامة للغاية للمساعدة علي خسارة الوزن من دون رجعة، وأخطاء يجب تجنبها خلال وبعد الرجيم للحفاظ علي وزن مثالي وجسم رشيق وصحة جيدة.

6- بالكتاب جميع تمارين شد الجسم مقسمة في مواضيع متخصصة موضحة بالصور في تخسيس البطن والأرداف والذراعين والساقين وهكذا، لتتمكن من تحسين نتيجة الرجيم بالتأكيد علي الأماكن الأكثر احتفاظاً بالدهون وللتمكن من الحفاظ علي الوزن بعد نهاية الرجيم دون عوده.

7- يحتوي الكتاب علي برنامج تثبيت بعد الانتهاء من الرجيم ونصائح للحفاظ علي الوزن دون عوده.

8- مرفق بالكتاب جدول السعرات الحرارية الكامل بالإضافة إلي مجموعة من المواضيع المميزة والساخنة والتي لن تجدها في مواقع أو مجلات التخسيس العربية.

9- بشرائك الكتاب تحصل علي دعم علي مدار الساعة من خلال التعليق بهذه الصفحة باستخدام الكود الذي تحصل عليه عند شراء الكتاب للرد علي جميع استفساراتك وتعليقاتك بهذه الصفحة.

10- الكتاب تم تصميمه بدقه وبإحترافية عالية لتستطيع قراءته علي جميع الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة والتابليت لسهوله حمله معك أينما ذهبت.

11- لا يتوقف الكتاب عند الانتهاء من الرجيم فقط، بل يعالج أية مشكلة قد تظهر عند الانتهاء من الرجيم بالجسم أو بالبشرة بمجموعة من المواضيع المميزة والفريدة، ويمهد لك العيش بشكل طبيعي من دون اكتساب الوزن المفقود.

اذا كنت ترغب بالدفع من خلال الوسائل التالية:

cashu mastercard onecard paypal visa

ماستر كارد MasterCard

فيزا Visa

باي بال PayPal

ون كارد OneCard

كاش يو CashU

تابع الطريقة من هنا

للدفع بواسطة خدمة فودافون كاش Vodafone Cash

vodafone_cash

تابع الطريقة من هنا

هل ترغب في توفير طريقة دفع أخرى؟

هل لديك مشكلة أو استفسار أو تعليق بخصوص المنتج أعلاه؟

اتصل بنا

أو تواصل مع وكيل التسويق عبر واتساب Whatsapp أو فايبر Viber

whatsappviber-logo

م/ شادي شاهين

00201007678400

Save

Save

Save

Save

مجلة التخسيس السريع © 2011 جميع الحقوق محفوظة.