حول مجلة التخسيس السريع

logo2

لأننا نتميز بالعقل، ولأن العقل السليم في الجسم السليم.

ثبت علمياً بما لا شك فيه أن السمنة والوزن الزائد للجسم يرتبطان ارتباطاً وثيقاً بالعديد من الأمراض، ومن بين أهم هذه الأمراض: أمراض القلب والسكري النمط الثاني والفصال العظمي وتوقف التنفس الانسدادي عند النوم كما أنه مرتبط بأنواع معينة بالسرطان والعياذ بالله.

تؤدي زيادة الوزن أيضاً إلي وقوع مشاكل صحية متزايدة نحن في غني عنها، وإلي انخفاض متوسط العمر الطبيعي للإنسان، هذا ولم نتحدث بعد عن المشكلات النفسية الكبيرة التي تواجه البدناء بحكم مظهرهم العام وصعوبة ممارستهم للأنشطة العادية وكثرة أكلهم.

لذا كان لزاماً علينا “فريق مجلة التخسيس السريع Fast Body Slimming” أن نقدم لكم مقالات خدمية مجانية وبرامج رجيم سريع ليتمكن كل منكم من الحصول علي جسم متناسق رشيق وصحي بطرق علمية حديثة لا ضرر منها علي الصحة العامة للانسان ولا تهمل التغذيه السليمه التي يحتاجها كل منا. ومجلة التخسيس السريع هي مجلة إلكترونية ولا يصدر عنها أي إصدارات ورقية حتي الآن ونحن غير مسئولين عن أي شخص أو تنويه يتحدث بإسم المجلة سوي هذا الموقع FastBodySlimming.com.

ومن منطلق تلبيتنا لطلبات زوارنا الكرام من الجنسين، وسعينا الجاد والمستمر لإكتساب رضي الزائر العربي، فقد قمنا بإنشاء أقسام جديدة بالمجلة تتخصص بالصحة والجمال ومستمرين ان شاء الله في تطوير أنفسنا وتقديم المزيد من الخدمات، راجين من الله سبحانه وتعالي أن يوفقنا في ما نسعي جاهدين للوصول إليه، ألا وهو رضي الزائر العربي من خلال توفير محتوي عربي فريد، غني، علمي ومجاني عن أضرار السمنة وأسهل وأسرع سبل التخصل منها وكيفية الحصول علي الصحة والجمال المطلوبين لعيش حياة أفضل.

وفي حال وجود أي استفسار أو اقتراح اتصل بنا.

مجلة التخسيس السريع © 2011 جميع الحقوق محفوظة.