تخسيس الأرداف بفاعلية وسرعة

Man-Running-Stairs1

إذا كنت تبحث عن أفضل طرق تخسيس الأرداف، فيجب أن تعلم أنه من المهم الأخذ في الاعتبار الريجيم الخاص بك وكذلك خطة التمرين التي ستقوم بإتباعها. فكلا المهمتين سوف يكون لهما تأثير كبير علي النتائج التي ستحصل عليها في النهاية.

وكل من سيأخذ كلا الطريقين في الاعتبار، دون إغفال أحداهما فهو علي مقربة من تخسيس الفخذ الخاص به، وسيري بنفسه كيف تنخفض كمية الدهون الزائدة في هذه المنطقة، ليستمتعوا بالسيقان التي طالما حلموا بها.

الفكرة التي تعطيك القدرة علي تخسيس الأرداف الخاصة بك تكمن ببساطة في تنشيط القلب ليعمل علي حرق الدهون في منطقة الفخذين وفي نفس الوقت ممارسة التمرينات اللازمة للمساعدة علي ترسيخ أنسجة العضلات في هذه المنطقة.

وهذه بعض النقاط التي يجب أن نلقي عليها نظرة سريعة لمعرفة كيفية تخسيس الأرداف:

  • صعود الدرج (السلالم) أو المشي صعوداً

أول شيء يجب أن تقوم به لتتمكن من تخسيس منطقة الأرداف هو أن تستبدل استخدامك للمصعد باستخدام الدرج، أو المشي صعوداً علي مكان منحدر. هذا الأمر يعد بمثابة خدعة للقلب، حيث يفهم تلك الحركات علي أنها مقاومة لذا يقوم جسمك بإعادة تشكيل الساقين.

وسواء كان الصعود علي السلم أو المشي صعوداً، فسوف تحرق حوالي 100 سعر حراري في عشرة دقائق فقط. وهذا الأمر يضمن أنك قادر بسهولة علي خلق عجز في السعرات الحرارية بجسمك. الأمر الذي يؤدي لحرق الدهون طالما أنت مستمر بنظام غذائي صحي قليل الدهون. كما ذكرنا منذ قليل.

  • استخدام موازين أكبر بشكل تدريجي

ثاني شيء يجب أخذه في الاعتبار إذا كانت لديك رغبة حقيقية في تخسيس الأرداف هو رفع الموازين. قد تُصدم من طريقة عرض الفكرة، لكن لا تخف. فليس المطلوب من وراء ذلك هو ظهور عضلات قوية وكبيرة. كل ما نسعى إليه هو تخسيس الارداف قدر المستطاع. لكن كلما قمنا برفع الموازين قليلاً كلما قلت كمية الدهون الغير مرغوبة قليلاً. لكن لا تنسي أن ما تهدف إليه هو تجميل منطقة الفخذ فقط، ومن هذا المنطلق يمكنني أن أرشح لك 10 : 12 كموازين مثالية لما نسعى إليه.

  • اختر التمارين الصحيحة

أخيراً، وليس آخراً. لتكون قادراً علي تخسيس الأرداف الخاصة بك وحرق الدهون منها بنجاح، عليك أن تمارس بعض التمارين والحركات المناسبة لهذه المنطقة من الجسم. كالتقرفص وغيرها من الحركات.

هذه التمارين والحركات تعمل علي زيادة عمليات حرق الجسم للطاقة من أجل القيام بوظائف الحياة الأساسية في الجسم. مما يؤدي لحدوث العجز الذي تكلمنا عنه مسبقاً وحرق الدهون من هذه المنطقة طالما تستمر في نظام غذائي صحي خالي من أو قليل الدهون.

الآن أنت تمتلك أسرار تخسيس الأرداف. ابق هذه النقاط في اعتبارك، ولن تواجهك أية مشكلة في ظهور تغيرات كبيرة لجسمك وخسارة الكثير من الدهون في أسابيع قليلة والحصول علي السيقان والأرداف التي طالما حلمت بها من دون معاناة أو الحاجة إلي تغير كبير في طريقة حياتك. فمهما كان أسلوب حياتك أو كثرة إلتزاماتك يمكنك من خلال هذه النقاط البسيطة حدوث تغيير مظهرك للأفضل وزيادة رضاك عن نفسك بشكل كبير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى
eXTReMe Tracker