وصفات رجيم سهلة وسريعة للتخسيس

Diet_Recipes

يسر مجلة التخسيس السريع اليوم أن تقدم لكل متابعيها وزوارها الكرام مجموعة وصفات رجيم فعالة وقادرة على حرق الدهون وتخسيس الجسم وإنقاص الوزن دون مغادرة المنزل أو إنفاق الكثير من المال أو الوقت أو الجهد. صحيح أن قسم رجيم بالمجلة يحتوي على العديد من الأنظمة الغذائية الصحية المجانية والفعالة في تخسيس الجسم، لكن الكثير من زوارنا ومتابعينا الكرام يشتكون من عدم قدرتهم على الالتزام بإتباع نظام غذائي معين وبالتالي عدم تحقيق النتيجة المرجوة من الرجيم، هذا بالإضافة إلى من يشتكون من أمراض معينة تمنعهم من إتباع حمية غذائية معينة مثل مرضى القلب والسمنة وفي الوقت نفسه تشكل السمنة والدهون مشكلة أكبر بالنسبة لهم نظراً لوضعهم الصحي وبالتالي كان لابد أن نقدم في المجلة العربية الأولى المتخصصة في علاج السمنة وزيادة الوزن أن نقدم مجموعة وصفات رجيم يمكنها أن تجعلك تخسر وزنك الغير مرغوب به دون الحاجة لإتباع حمية غذائية معينة. آملين أن تساعدك هذه الوصفات الفعالة في الحصول على وزن أفضل وجسم أكثر رشاقة لتنعم بحياة أكثر صحة دون حرمان أو معاناة.

الوصفة الأولى

مقادير ومكونات الوصفة:

1/2 ملعقة قرفة + 1 ملعقة جنزبيل + 1 ملعقة كمون + 2 شريحة ليمون بدون نزع القشر + 1 كوب ماء مغلي

الطريقة:

قم بوضع المكونات والمقادير سالفة الذكر في كوب الماء الساخن دون غلي المكونات، قلب المكونات جيداً في كوب الماء واتركها حوالي 1 دقيقة فقط قبل أن تشربها. علماً بأنه يجب شرب الوصفة قبل تناول وجبة الطعام بمدة 20 دقيقة على الأقل، أي 3 مرات باليوم قبل تناول كل وجبة. هذه الوصفة فعالة للغاية في سد الشهية وحرق الدهون المتراكمة بالجسم خاصة التي في منطقة الوسط (البطن والأرداف)، بالإضافة إلى قدرتها على علاج الكثير من الأمراض مثل الأنفلونزا الموسمية وتجعلك تبدو بشكل أكثر رشاقة وحيوية في فترة وجيزة.

الوصفة الثانية

مقادير ومكونات الوصفة:

قرفة + بابونج + شاي أخضر + ميرميه

الطريقة:

قم بنقع كمية متساوية من جميع المقادير التي تم ذكرها بالأعلى في ماء مغلي، ثم اترك كوب الماء ليبرد واشرب منه 2 مرة باليوم، صباحاً ومساءً.

الوصفة الثالثة

مقادير ومكونات الوصفة:

بذور الشمر

الطريقة:

ببساطة قم بغلي مقدار 1 ملعقة من بذور الشمر ثم قم بتصفية السائل واتركه يبرد واشرب منه 2 مرة باليوم في الصباح وفي المساء، علماً بأن هذه أحد أهم وصفات رجيم القادرة على مساعدتك على حرق الدهون وتخسيس الوزن بدون رجيم.

الوصفة الرابعة

مقادير ومكونات الوصفة:

بابونج + كمون + شاي أخضر

الطريقة:

قم بمزج 1 ملعقة صغيرة الحجم من البابونج والشاي الأخضر والكمون مع الماء، ضع المزيج على النار حتى الغليان ومن ثم قم بتصفيته وشرب 1 كوب فقط منه يومياً.

في النهاية يجب التأكيد على أنه طبعاً ليس المقصود في موضوعنا هو شرب جميع وصفات رجيم في اليوم، بل يمكن الاكتفاء بوصفة واحدة فقط بشرط الالتزام بها قدر الإمكان وتطبيقها بالشكل المطلوب، وحبذا لو كان ذلك في ظل التدقيق فيما يتم تناوله بشكل يومي والإكثار من الحركة وممارسة التمارين الرياضية المناسبة والمتخصصة قدر الإمكان لتحسين فاعلية الوصفات قدر المستطاع. ولأفضل نتيجة ينصح بالالتزام بالنصائح المذكورة أدناه:

1- يجب الإكثار من شرب الماء على مدار اليوم بمجرد الاستيقاظ وقبل النوم وبمعدل 2 لتر من الماء يومياً، أي 8 أكواب في اليوم.

2- يجب الابتعاد قدر الإمكان عن أكياس البطاطس والمشروبات الغازية.

3- النوم مبكراً والاستيقاظ مبكراً من وصفات الرجيم الفعالة في إنقاص الوزن وتحسين عملية الحرق.

4- يجب ممارسة الرياضة بانتظام ولو من خلال المشي لمدة 30 : 45 دقيقة يومياً.

5- يجب الامتناع عن تناول الوجبات السريعة واللحوم المصنعة والحليب ومنتجات الألبان خاصة كاملة الدسم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
eXTReMe Tracker