ريجيم سريع لتخسيس 8 كيلو في 7 أيام

fastdiet

يسرنا ويسعدنا اليوم في قسم رجيم بمجلة التخسيس السريع المجلة الإلكترونية الأولى عربياً المتخصصة في تخسيس الوزن والرشاقة ريجيم سريع يمكنه تخسيس متوسط 8 كيلوجرام من وزنك في 7 أيام (أسبوع فقط)، علماً بأن ما ستخسره من وزنك يعتمد على العديد من العوامل مثل وزنك وقابلية جسمك لخسارة الوزن ومدى التزامك بالرجيم ومقدار حركتك وممارستك للرياضة. وعليه يجب الالتزام ببرنامج الرجيم المدرج أدناه كما هو دون تعديل بالإضافة أو الحذف للحصول على النتيجة المطلوبة. حيث أن الإضافة ستؤدي لعدم خسارة الوزن المطلوبة بينما سيؤدي الحذف إلى حرمان الجسم من عدد من العناصر الغذائية الهامة لكل جسم والتي قد تأتي بنتيجة عكسية نتيجة لحث الجسم على إبطاء معدلات الحرق نتيجة لشعور الجسم بوجود مجاعة. وعليه يجب الالتزام ببرنامج الرجيم أو البحث في قسم “رجيم” عن نظام غذائي آخر يسهل الالتزام به حسب أسلوب حياتك ولتقليل الشعور بالمعاناة والتعب.

نرشح برنامج ريجيم سريع للمقبلين والمقبلات على مناسبة قريبة يريدون أن يبدو جسمهم بها أكثر نحافة ورشاقة، وللراغبين التقدم للكليات والمعاهد العسكرية وليس لديهم الكثير من الوقت لخسارة عدد كبير من الكيلوجرامات، علماً بأهمية عدم إتباع الرجيم لمدة تزيد عن 7 أيام مهما كانت الدوافع والأسباب وذلك لكون الرجيم سريع ويهدف لإنقاص الوزن وليس نظام غذائي يمكن إتباعه لفترة طويلة، حيث يفتقر الرجيم لعدد من العناصر الغذائية التي لا يمكن الاستغناء عنها لفترة طويلة.

برنامج ريجيم سريع

اليوم الأول

في اليوم الأول من الرجيم يجب أن تتناول الفواكه فقط على مدار اليوم، تناول حتى الشبع دون إسراف أو مبالغة ويفضل التنويع للاستفادة القصوى وقتل الشعور بالملل علماً بأن الموز ممنوع خلال الرجيم. وذلك في ظل شرب متوسط 2 لتر ماء على مدار اليوم، أي 8 : 10 أكواب ماء باليوم.

اليوم الثاني

خلال اليوم الثاني من ريجيم سريع يجب أن تتناول الخضروات فقط، ويفضل أيضاً التنويع والتناول حتى الشبع لكن دون مبالغة، ومسموح بتناول الخضروات نيئة أو مسلوقة، كما يمكن تناول البطاطس المسلوقة في الصباح. ولا تنسى أهمية شرب الكثير من الماء في تحسين نتيجة الرجيم.

اليوم الثالث

اليوم الثالث من الرجيم هو خليط ما بين اليومين السابقين، حيث يمكن تناول الفواكه في الصباح والخضروات في المساء أو العكس حسب الرغبة علماً بأن البطاطس والموز ممنوعين لتحسين عملية الحرق.

اليوم الرابع

اليوم الرابع من ريجيم سريع مكون من 4 وجبات رئيسية، تتكون هذه الوجبات من الموز والحليب خالي الدسم. الوجبة الأولى عبارة عن 1 كوب من الحليب + 1 ثمرة موز، الوجبة الثانية عبارة عن 2 ثمرة موز، الوجبة الثالثة عبارة عن 1 كوب حليب + 2 ثمرة موز والوجبة الرابعة مكونة من 1 كوب حليب + 3 ثمرات موز.

اليوم الخامس

في اليوم الخامس يجب تناول من 6 إلى 7 ثمرات من الطماطم (البندورة) بشرط يتم توزيعها على مدار اليوم، بالإضافة إلى حوالي 1 كوب (250 إلى 350 جرام) من الأرز على الغداء. ولا تنسى ضرورة شرب 2 لتر ماء باليوم.

اليوم السادس

خلال اليوم السادس من ريجيم سريع يجب إعادة اليوم الثاني من الرجيم (يوم الخضروات) مع إضافة 1 كوب من الأرز على الغداء، وفي ظل شرب 2 لتر من الماء موزعة على مدار اليوم.

اليوم السابع والأخير

في اليوم الأخير من الرجيم يجب تناول الخضروات والأرز، مع إمكانية إضافة 1 كوب من عصير الفواكه الطبيعي على الغداء بشرط عدم إضافة سكر.

هكذا نكون قد انتهينا من عرض برنامج ريجيم سريع الأسبوعي القادر على تخسيس 8 كيلو جرام في 7 أيام منزلياً دون إنفاق مال أو جهد أو وقت، ونكرر أهمية استشارة الطبيب المختص أو أخصائي تغذية قبل وخلال إتباع الرجيم وضرورة التوقف عنه بعد اليوم السابع وأخذ فترة راحة 1 : 3 أيام وفي حالة الرغبة في خسارة المزيد من الوزن ننصح بتفحص قسم “رجيم” والبحث فيه عن رجيم مناسب يمكن إتباعه لخسارة المزيد من الوزن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
eXTReMe Tracker