نفخ الشفايف بطرق صحية وسريعة وآمنه

lips_Inflatable

الشفتين الممتلئتين المنفوختين هي من علامات الجمال في عصرنا الحالي والتي تسعى العديد من الفتيات والسيدات على اختلاف أعمارهن إلى الحصول عليها اقتداء بالفنانات والمشاهير ونجوم هوليود. وبالرغم من توافر العديد من الطرق والوسائل الطبية التي تؤدي إلى نفخ الشفايف، مثل العمليات الجراحية الطبية أو الكولاجين أو حقن البوتوكس. إلا أن لكل طريقة من هذه الطرق عيوبها التي تجعل الشخص يتحفظ على تطبيقها والتي يتمثل أهمها في ارتفاع التكلفة المادية وإهدار الكثير من المال والوقت وعدم ضمان النتيجة النهائية.

من أجل ما سبق كان لزاماً علينا في قسم الجمال بمجلة التخسيس السريع أن نقدم لكل سيدة أو فتاة بعض وسائل وحيل نفخ الشفايف الطبيعية التي ستجعل من شفتيك تبدوان أكبر وأكثر امتلاء وجاذبية بأدوات متوافرة وسهلة وطبيعية وبسرعة كبيرة دون مغادرة المنزل أو إنفاق المال وبدون جهد يذكر، آملين أن تلقى إحدى هذه الوسائل والطرق على إعجابك وأن تشاركيها مع من تهمها الأمر لتعم الفائدة على الجميع. وأي استفسار أو تعليق أو طلب يرجى ترك في ركن التعليقات أدناه وسيتم الرد عليه بأقرب وقت ممكن والآن إلى الطرق.

نفخ الشفايف بالتقشير:

يمكنك تقشير شفتيك من خلال بعض العادات البسيطة كتمرير فرشاة الأسنان بعد غسل الأسنان على الشفتين، فبمثل هذه الحركات الناعمة البسيطة ستتمكنين ليس فقط من تحريك مجرى الدم في المنطقة وتوريدها، وإنما من خلال الممارسة والمداومة يمكنك الحصول على شفتين أكثر إمتلاء وجاذبية.

نفخ الشفايف بالسكر:

يمكنك أيضاً الاستفادة من السكر بمزج القليل منه مع الماء حتى الحصول على خليط كريمي يمكنك تطبيقه على الشفتين والمنطقة المحيطة بها لتحصلى على شفتين أكبر بطعم سكري رائع.

خلطة زيت الزيتون:

يمكنك من خلال 1 ملعقة صغيرة من السكر الخشن و 2 ملعقة صغيرة من زيت الزيتون أن تقومي بعمل خليط يتم فرك الشفتين به بنعومه ورقه لمدة تتراوح ما بين 3 : 5 دقائق وبعدها غسل الشفتين بالماء الفاتر (الدافئ) ومن ثم ترطيبها بمرطب غني خاص بالشفايف. حيث يمكن من خلال المداومة على هذه الوصفة أن تحصلي على فارق كبير في اللمعة والنضارة.

خلطة الحلبة لنفخ الشفايف:

قومي بإحضار حلبة حبوب وقومي بغليها بالماء قدر غلاية القهوة واتركيها بالثلاجة وعند الرغبة في الاستخدام قومي بجلب فنجان قهوة فارغ وضعي به الحلبة وقومي بإذابة 1/2 ملعقة خميرة صغيرة بها قبل دهان المنطقة المطلوبة بها والتي ستجعها هذه الوصفة أكثر امتلاءً. وبعد أن يجف الخليط تماماً قومي بشطفه بالماء الفاتر.

خلطة الفازلين:

قومي بإضافة 1 ملعقة من الفازلين مع أخرى من خميرة الحلويات وثالثة من الحليب البودرة ووضعها على شفتيك ليلاً بحيث تقومي بغسلها في صباح اليوم التالي علماً بأن النتيجة النهائية مضمونة ومجربة وتظهر بعد التطبيق لمدة 3 أيام.

خلطة نفخ الشفايف بزيت القرنفل:

يمكنك الاستفادة من زيت القرفل بعمل مساج خفيف ورقيق للغاية ببعض القطرات المعدودة من زيت القرنفل وبدون مبالغة في المساج أو في الزيت، فالقليل منها سيعمل ليس فقط على نفخ الشفايف وإنما على إزالة الخلايا الميتة منها، بينما المبالغة ستؤدي إلى تشقق شفتيك.

خلطة فيتامين B3.

يمكن خلط فيتامين B3 السائل مع مرطب خاص بالشفاف للحد من قوة الفيتامين قبل تطبيقه على الشفايف لفترة بسيطة لجعلها أكثر احمراراً وأكبر حجماً، لكن نحذر من استخدامه بصورة مباشرة وبدون تخفيفه.

نفخ الشفايف بالمكياج:

لمن لا تريد استخدام الطرق السابقة أو أنها ترغب في الحصول على نتيجة أفضل وأكثر قوة ننصحها باستخدام بعض الحيل الخاصة بالمكياج:

1- قومي بوضع الكونسيلر على قمم شفتيك العلوية والسفلية مع إضافة الفونديشان من نفس لون الجسم.

2- ضعي ملمع شفاه على منتصف شفتيك كخدعة لجذب الانتباه إلى منتصف الشفتين.

3- استخدمي مقشر شفاه لتقشير الشفايف برقه ونعومة بحيث تقومي بعدها بشطف شفتيك وتجفيفها.

4- استخدمي قلم الشفايف لتحديدها بعيداً قليلاً عن خط الشفايف ومن ثم وضع أحمر الشفاه من المنتصف إلى الخارج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
eXTReMe Tracker