مقالات ذات صلة

8 تعليقات

  1. 4

    رحمة

    أنا عمري ١٥ سنة وطولي ١٨٠ ووزني ٦٠ بايش تنصحوني ؟؟

    الرد
    1. 4.1

      مجلة التخسيس السريع

      لخسارة الوزن بشكل صحي وآمن وسريع ننصحك أخت رحمة بإتباع رجيم يسهل الإلتزام به في ظل الإكثار من الحركة وممارسة تمارين التخسيس.

  2. 3

    amwag elbahr

    سنى 68سنه مشكلتى ان اى دايت اعمله يتوقف انخفاض الوزن بعد 3 اسابيع ترددت على معظم دكاترة التغدية وهى نفس النتيجة ..الغدة الدرقية متوقفة وبتناول التروكيسين 150 وحدة …وزنى 115 كيلو وطولى 165 عندى مشكلة فى الحركة بسبب الام فى حسمى مع اى مجهود اريد انقاص وزنى باى طريقة …يارت تدلينى على افضل طريقة او اسلوب دايت ينفع معايا

    الرد
    1. 3.1

      مجلة التخسيس السريع

      الأمر ليس مجرد رجيم، انه اسلوب حياه. ولتحتفظ بوزن مثالي يجب الإعتياد علي التدقيق فيما يتم تناوله في ظل الإكثار من الركة وممارسة الرياضة وشرب الكثير من الماء ووزن الجسم مرة اسبوعياً وان تأخرت النتيجة المطلوبة في الظهور. وقسمي رجيم وتمارين التخسيس تم انشائهم ويتم العمل عيهم لمساعدتك علي ذلك مجاناً.

  3. 2

    وسام

    ريجيم التمر واللبن كويس للوزن الكبير يعنى مابين ال85وال90والوزن بيثبت بعدها وﻻ ﻻ

    الرد
    1. 2.1

      مجلة التخسيس السريع

      فقط بشرط الإلتزام به، ويكون أفضل مع ممارسة الرياضة والإكثار من الحركة.

  4. 1

    سما

    كم ينقص رجيم الموز في الاسبوع وهل ممكن تناول الحليب مع الموز ووجبة العشاء ممكن نكون موز ايضا؟؟ وهل ممكن تناول العصائر في هذا الرجيم او انواع من الخضار والفاكهه؟؟اعتذر لكثرة اسئلتي

    الرد
    1. 1.1

      مجلة التخسيس السريع

      بشكل عام أخت سما، يجب ألا يتم التعديل علي جميع أنظمة وبرامجالرجيم المتاحة بالمجلة للحصول علي النتيجة المرجوة، فجميعها تراعي توافر العناصر الغذائية الضرورية بأقل قدر ممكن من السعرات الحرارية. لكن لا مشكلة في تناول الخضروات وقت الشعور بالجوع الشديد وننصح بشرب الكثير من الماء يومياً قدر المستطاع.
      أما بخصوص الوزن المفقود خلال الرجيم فيعتمد ذلك علي مدي إلتزامك بالرجيم ومقدار حركتك وممارستك للتمارين الرياضية وقابلية جسمك لخسارة الوزن، لكن بشكل عام هو نظام غذائي جيد لخسارة الكثير من الوزن الغير مرغوب به وتحسين مظهرنا وصحتنا.

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجلة التخسيس السريع © 2011 جميع الحقوق محفوظة.