تصغير الانف، وصفات طبيعية مجربة ومضمونة

decrease-nose-slimming

قدمنا من قبل خلطة تصغير الأنف بالزنجبيل، لكن وبما أنها لا تصلح لذوات البشرة الحساسة وبناء على طلباتهم يسر مجلة التخسيس السريع اليوم أن تقدم مجموعة خلطات تصغير الانف (تنحيف الانف) بدون زنجبيل وبزنجبيل، ليتمكن الجميع من من ذوات جميع أنواع البشرة خاصة من السيدات بالحصول على الأنف النحيفة التي طالما حلمن بها بسهولة وسرعة ومن دون الاضطرار إلى اللجوء لإحدى عمليات التجميل الجراحية المكلفة والتي تعرضنا للخطر. قد تكون النتيجة بطيئة بعض الشيء لكنها غير مكلفة والأهم أنها طبيعية 100%. والمفاجأة أننا لا نقدم وصفة أو خلطة واحدة، وإنما أكثر من خلطة لتتمكنين من اختيار الخلطة المرغوب بها وتطبيقها على بشرتك، علماً بأنه ليس المقصود هو تطبيق جميع الوصفات المذكورة أدناه.

خلطات تصغير الأنف (تنحيف الأنف)

1- خلطة زيت الخروع والحلبة.

من خلال خلط كمية متساوية من كلاً من زيت الخروع وزيت الحلبة يمكن عمل خليط متجانس من الزيت يتم دهن الأنف به وتركه لعدة ساعات، شرط أن يتم تكرار هذه الوصفة لعدة أيام. مع ملاحظة ضرورة تجنيب وضع هذا الخليط في منطقة العينين وحولهما في حين يمكن تطبيقها على الخدود.

2- خلطة الخميرة.

يمكن الاستفادة من الخميرة البيرة بإضافتها إلى الزبادي أو العسل ودهن الأنف بها وربما الوجه بأكمله كماسك (قناع)، بشرط أن يتم تكرار الوصفة أو الخلطة لعدة أيام متكررة للحصول على فارق ملحوظ وعلى نتيجة جيدة. فهذه إحدى أفضل خلطات تصغير الانف المستخدمة على الإطلاق، بالإضافة إلى ما للخميرة والعسل والزبادي من فوائد على البشرة.

3- استخدام خدع المكياج.

يمكنك استخدام المكياج لمصلحتك بخصوص موضوع تنحيف الانف بحيث تقومي باستخدام الكونتور والكونسيلر والهايلايت ونحت الأنف بحيث تبدو أصغر مما هي عليه بالواقع. ولا يتوقف الأمر على مكياج الأنف فقط، فيمكنك الاستفادة من باقي المكياج في الأمر نفسه كتطويل الرموش وتكثيف الحاجبين ووضع لون للشفاه جذاب كالأحمر وأن تجعلي شعرك يبدو كثيفاً. فكل هذه الخطوات والأمور ستجعل من أنفك يبدو أصغر مما هو عليه بالواقع بشكل كبير.

4- خلطات تصغير الأنف باستخدام الزنجبيل.

الزنجبيل له قدرة عالية على حرق الدهون ومن هذا نستنتج أمران هامان للغاية، الأول هو أنه غير فعال إذا كانت الأنف ليس بها دهون والمطلوب هو تغيير شكل الهيكل العظمي للأنف، أما الأمر الآخر والأكثر أهمية هو أن الزنجبيل غير مناسب لبعض أنواع البشرة خاصة البشرة الحساسة كما تم التنويه أعلاه ومخالفة ذلك قد تسبب الحروق لكنها في الوقت نفسه ثبتت فعاليتها مع الكثيرين واستطاعوا من خلاله الحصول على أنف رفيه صغير جذاب وجميل.

1- يمكنك خلط كميات متساوية من معجون الأسنان والزنجبيل للحصول على عجينة يتم وضعها بعد ذلك على الأنف وتركها مدة تتراوح ما بين 60 : 120 دقيقة ومن ثم غسل الأنف جيداً ودهنها بعد ذلك بزيت عطري مناسب كزيت التفاح على سبيل المثال.

2- يمكن أيضاً خلط الزنجبيل مع الماء النقي ليصبح لديك خليط متجانس القوام ليس كثيفاً ولا سائلاً ومن ثم وضع الخليط على الأنف قبل النوم وتركه حتى صباح اليوم التالي، بحيث يتم الاستمرار على هذه الوصفة مدة تتراوح ما بين 7 : 14 يوم وحتى الحصول على النتيجة المطلوبة.

3- من خلال مزج كميات متساوية من خل التفاح والزنجبيل المطحون مع معجون الأسنان يمكن عمل خليط متجانس يتم تطبيقه على الأنف للحصول على أنف نحيفة ورفيعة منزلياً وبمكونات طبيعية غير مكلفة وبدون مساعدة أحد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
eXTReMe Tracker