خلطة تفتيح الجسم منزلياً في 3 أيام

lighten-body

قدمنا في قسم الجمال العديد من الوصفات والخلطات الطبيعية التي تساهم في علاج العديد من المشاكل مثل شد البشرة وتنظيفها وتبييضها وتوحيد لونها وترطيبها، ولكل منطقة بالجسم خلطاتها ووصفاتها الناجحة التي يستخدمها السيدات حول العالم منذ قديم الأزل. وبمناسبة حلول فصل الصيف يسر مجلة التخسيس السريع في القسم نفسه أن تقدم هذا الموضوع المكون من احدى أهم خلطات ووصفات تفتيح الجسم منزلياً، دون الحاجة لإنفاق الكثير من المال والوقت والجهد في صالونات التجميل أو التأثير سلباً على البشرة بسبب المواد الكيميائية الموجودة بالكريمات ومستحضرات التفتيح والتبييض المصنعة كيميائياً. وكلنا ثقة أن تأتي هذه الوصفة أو الخلطة بنتيجة مرضية للغاية في فترة بسيطة دون إنفاق الكثير من المال والوقت والجهد وفي المنزل دون مساعدة من متخصص أو خبير وفي أيام معدودة شرط التقيد بالمقادير وطريقة التطبيق الموجودة أدناه، وأي استفسار يرجى تركه بركن التعليقات أدناه وسيتم الإجابة عليه حالما يكون ذلك ممكناً.

خلطة تفتيح الجسم

أولاً: المقادير والمكونات:

1 علبة 100 ملليلتر جلسرين سائل

1 علبة صغيرة من كريم الجليسوليد

علبة صغيرة فكس

6 ملاعق كبيرة بودرة أطفال

6 ملاعق كبيرة ماء ورد

4 ملاعق كبيرة من الفازلين

4 ملاعق كبيرة زيت لوز حلو

3 ملاعق كبيرة من زيت الخروع

1 ملعقة كبيرة نشا (نشاء)

1/2 كأس من الماء

ثانياً: الإعداد والتطبيق:

أولاً يجب أن تقومي سيدتي بخلط كل من كريم الجلسرين السائل والجليسوليد معاً باستخدام ملعقة خشبية.

2- بعد ذلك قومي بإضافة مقدار بودرة الأطفال إلى الخليط ويترك الخليط جانباً.

3- الآن قومي بخلط النشا مع ماء الورد والماء حتى يذوب تماماً ومن ثم قومي بوضعه على نار درجة حرارتها هادئة بحيث يتماسك زيتجانس بالطريقة المطلوبة ومن ثم يترك الخليط جانباً ليبرد.

4- خلال هذه المرحلة من خلطة تفتيح الجسم باستخدام الجلسرين يجب أن نقوم بخلط الفازلين مع زيت الخروع وزيت اللوز الحلو مع خليط النشا، ومن ثم يجمع مع الخليط الأول المكون من الجلسرين والجليسوليد في الوعاء البلاستيكي العميق بحيث يتم الاحتفاظ به في الثلاجة (البراد) بشرط أن يحفظ في إناء محكم الغلق.

5- يتم استعمال الخلط لتفتيح المناطق الداكنة بالجسم من خلال دهان المناطق المطلوبة من الجسم بالخليط النهائي بشرط تركه على البشرة مدة 10 دقائق قبل ارتداء الملابس لتهوية المنطقة جيداً ومن ثم يتم ارتداء الملابس، مع ملاحظة أهمية تكرار الخلطة يومياً للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

قدمت هذه الخلطة خبيرة التجميل نورا سعيد وتنصح بهذه الخلطة العرائس المقبلات على الزواج، وتؤكد فعالية هذه الخلطة السريعة، حيث يمكن لمن يطبقها بالطريقة المذكورة أن يحصل على فارق ملحوظ ونتيجة جيدة في فترة 3 أيام فقط دون مغادرة المنزل أو إنفاق الكثير من المال والوقت، لما لكل هذه المكونات من فعالية عالية في تبييض الجسم في حين أنها متوفرة بسهولة وغير مكلفة. ويميز هذه الخلطة أيضاً أنها فعالة في تفتيح الجسم وخاصة المناطق الحساسة الأكثر غمقاً ودكانة بالجسم لطبيعة هذه المناطق، ولكل عنصر أو مكون من مكونات الخلطة دور أساسي في تجنب هذا الاسمرار وتوحيد لون البشرة، ما يؤول بالنهاية لحصولك على جسم جذاب وجميل لونه موحد بدون منطق غامقة قد تسبب إحراجاً خاصة عند الحديث عن العرائس وحديثات الزواج اللاتي لا يملكن الكثير من الوقت للتجارب الفاشلة ولا فرصة واحدة قد تسفر عن نتيجة معاكسة تكون عواقبها غير محمودة على الإطلاق. وكلنا أمل أن تلقى الوصفة على اعجابك وأن تشاركيها مع من تحبين لتعم الفائدة، وأي تعليق أو استفسار يرجى تركه بركن التعليقات أدناه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
eXTReMe Tracker