تبييض الركب والأكواع في أيام

knees-whitening

معلوم للجميع بأن الركب والأكواع من أكثر مناطق الجسم تعرضاً للاسمرار أو الاسوداد، الأمر الذي يؤدي إلى الإحراج من ارتداد ملابس معينة وتزداد أهمية الموضوع عند النساء خاصة الفتيات صغار السن. لذلك إن كنت تعاني/تعانين من مشكلة اسمرار الركب والأكواع فيسر مجلة التخسيس السريع أن تقدم لك أهم خلطات ووصفات تبييض الركب والاكواع في المنزل دون إنفاق الكثير من المال والوقت وبمكونات طبيعية بالكامل ولا تضر البشرة.

الأمر الهام أيضاً بخصوص الوصفات والخلطات المذكورة أدناه أنها لا تساهم فقط في تبييض الركب والأكواع وإنما تعمل على ترطيب البشرة أيضاً تاركة لك ركب وأكواع ناصعة البياض ورطبة ولطيفة الملمس وناعمة لتتمكنين سيدتي من ارتداء الملابس المفضلة لك وكلك ثقة، كل ذلك دون إنفاق الكثير من المال والوقت والجهد وبمكونات طبيعية 100% ومتوفرة بكل منزل. والآن إلى الوصفات علماً بأنه ليس المطلوب تطبيق كل هذه الخلطات أو الوصفات، وإنما يمكن الحصول على النتيجة المطلوبة بإتباع خلطة واحدة بالطريقة المذكورة ومن دون مبالغة أو إهمال:

الوصفة الأولى:

أول وصفة تبييض الركب والأكواع هي باستخدام الليمون وذلك لما له من قدرة عالية على تبييض البشرة، ويمكن الحصول على أفضل نتيجة ممكنة من خلال فرك الركب والاكواع بقطعة من الليمون وترك السائل على البشرة مدة 10 : 15 دقيقة لتمتصه ومن ثم يتم غسل هذه المناطق بالماء وترطيبها بالكريم.

الوصفة الثانية:

قومي بخلط 2 ملعقة من الجلسرين مع 2 ملعقة أخرى من الليمون ونصف فنجان من الشوفان جيداً، ثم قومي بتدليك منطقتي الأكواع والركبتين بالخليط مع أهمية تركه مدة 30 دقيقة للحصول على أفضل نتيجة. وتكرر الخلطة يومياً للحصول على النتيجة المطلوبة.

للمزيد تعرفي على: أفضل كريم تبييض.

الوصفة الثالثة:

قوي بخلط 1 ملعقة عصير ليمون ع 2 ملعقة زيت زيتون وربع كوب ملح خشن ونصف كوب سكر وقومي بفرك الركب والأكواع بهذا المزيج مع أهمية تركه مدة 10 دقائق على البشرة للحصول على أكبر فائدة.

الوصفة الرابعة:

بزيت الخردل أو زيت الخروع قومي بتدليك الركب والاكواع لمدة تتراوح ما بين 5 : 10 دقائق ثم قومي بغسلها بالماء الفاتر (الدافئ). فلهذه الزيوت قدرة كبيرة على تبييض الركب والأكواع وإعادة اللون الطبيعي للبشرة.

للمزيد تعرفي على: تفتيح المناطق الحساسة.

الوصفة الخامسة:

يمكن أيضاً خلط 2 ملعقة من الكركم بالفازلين ودهن المناطق المحددة بالمزيج مع أهمية تركه مدة 30 دقيقة قبل غسل البشرة بالماء، وتكرر هذه الطريقة يومياً للحصول على أفضل نتيجة ممكنة والتخلص من الاسمرار.

الوصفة السادسة:

من خلال مزج عصير ليمون مع 1 ملعقة من ماء الورد ونصف كوب من الملح الخشن يمكن عمل خليك متجانس تفرك به منطقتي الركب والاكوع مدة 10 دقائق تقريباً، ويفضل تطبيقها يومياً للحصول على النتيجة المطلوبة من تبييض الركب والأكواع.

للمزيد تعرفي على: خلطات تبيض البشرة.

الوصفة السابعة:

يمكن أيضاً الاستفادة من قدرة الفازلين الكبيرة على ترطيب وتبييض الركب والأكواع بإذابة 3 ملاعق منه في حمام ساخن مع 1 ملعقة من عصير الليمون مأخرى من الجليسرين. بعد خلط المقادير جيداً وتكوين مزيج متجانس ومتناغم يمكن وضعه في علبة كريم فارغة ونظيفة بحيث يدهن منها يومياً على مناطق الاسمرار، مع أهمية لفها بشراب قطني أو بقطعة من البلاستيك قبل النوم. علماً بأن هذه الخلطة من أهم خلطات تبييض الركب والأكواع.

الوصفة الثامنة:

قومي بخلط 1 ملعقة من زيت الزيتون مع قليل من عصير الليمون وادهني مناطق الاسمرار بها قبل النوم، علماً بأن نتيجة هذه الوصفة مضمونة لكن تظهر تدريجياً.

الوصفة التاسعة:

قومي بخلط 3 ملاعق من الحليب مع ملعقة من عصير الليمون وأخرى من الجليسرين وكبسولة فيتامين E وادهني الكوعين بالخليط واتركي الدهان على بشرتك مدة 15 دقيقة قبل غسلها جيداً بالماء الفاتر. وتكرر هذه الوصفة كل 3 أيام مرة للحصول على أفضل نتيجة من تبييض الركب والأكواع.

للمزيد تعرفي على: خلطات للبشرة (خلطات تبييض وتوريد وترطيب وإنعاش وتضييق مسامات)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
eXTReMe Tracker