خلطة تبييض، أكثر من خلطة تبيض البشرة

خلطة-تبييض

غني عن التعريف أن البشرة البيضاء هي حلم كل فتاة أو سيدة ترغب في الحصول علي لون فاتح وموحد للبشرة بدون بقع سوداء. ولكن ما بين مستحضرات التجميل المختلفة وأسعارها العالية وأضرارها العديدة علي البشرة فضلاً عن عد مصداقية بعضها وعد فاعليتها في تبييض البشة، لا نجد أمامنا سوي البحث عن خلطة تبييض طبيعية تجنبنا إنفاق الكثير من الوقت والمال والجهد ويمكن من خلالها الحصول علي بشرة ناصعة البياض ووحدة من دون إضرار بالبشرة باستخدام المواد الكيميائية. ولهذا يسرنا في مجلة التخسيس السريع أن نقدم أكثر من خلطة تبيض البشرة منزلياً وجميع هذه الخلطات مضمونة وموثوق بها وخالية من المواد الكيميائية ورخيصة ويمكن إعدادها منزلياً، آملين أن تلقي هذه الخلطات علي إعجابك وأن تحصلي من خلالها علي النتيجة المطلوبة وأن تشاركيها مع من يهمها الأمر لتعم الفائدة.

أولاً: خلطة تبييض باستخدام الخل الأبيض:

مقادير الخلطة:

1 كوب من الماء

1/2 كوب من عصير الليمون

3 ملاعق كبيرة من الخل الأبيض

1 ملعقة كبيرة ماء ورد

طريقة التحضير والتطبيق:

أول ما يجب أن نقوم به في هذه الوصفة هو خلط جميع المقادير السابقة معاً بصورة جيدة في وعاء للخلط مع التحريك جيداً، ثم نقوم بإضافة القليل من الخليط علي البشرة ويفضل وضع الخليط علي قطعة من القماش وتغطية البشرة المرغوب بتفتيحها وتبييضها لمدة 120 دقيقة، وفي حالة شعرت بجفاف الخلطة يكن تبليلها مجدداً. وعند إزالة القماش يفضل غسل البشرة جيداً ووضع كريم مرطب عليها. خلطة تبييض الجسم هذه فعالة جداً في تبييض الركبتين شرط الالتزام بالطريقة المذكورة.

ثانياً: خلطة تبيض الجسم باستخدام الفازلين:

مقادير الخلطة:

1 ملعقة فلفل اسود

1/2 كوب عصير ليمون

2 ملعقة صغيرة فازلين

2 ملعقة صغيرة كريم vicks

طريقة التحضير والتطبيق:

يجب أن يتم وضع جميع المقادير سالفة الذكر في وعاء مناسب للخلط ومزجهم جيداً ومن ثم تطبيق الخلطة علي البشرة، وبالرغم من فعالية هذه الخلطة بشكل كبير كونها خلطة تبيض الركب والأكواع، إلا أنها فعالة أيضاً في التطبيق علي أماكن الاسمرار في الجسم. للحصول علي أفضل نتيجة ممكنة من الخلطة يجب تدليك البشرة لمدة 10 دقائق بها بلطف ومن ثم غسل المستحضر من الجسم. وفي حالة استخدام الوصفة أو الخلطة بمثابرة يومياً لمدة أسبوع فسيتم الحصول علي أفضل نتيجة ممكنة. مع ملاحظة ضرورة التوقف علي الفور عن استخدام الخلطة عند الشعور بالحكة لأن بشرتك في هذه الحالة تكون حساسة تجاه هذه الوصفة.

ثالثاً: خلطة تبيض الجسم باستخدام الجلسرين:

مقادير الخلطة:

100 مل من الجليسرين السائل

1 ملعقة كبيرة نشا

4 ملاعق من كريم الجليسوليد

4 ملاعق من زيت الخروع

5 ملاعق زيت لوز حلو

6 ملاعق من الفازلين

7 ملاعق بودرة أطفال

1/2 كوب من ماء الورد

1/2 كوب من الماء

كريم vicks أو منثول وهو متوفر في الصيدليات

طريقة التحضير والتطبيق:

في وعاء مناسب للخلط نقوم بوضع مقادير الجليسرين والجليسوليد وبودرة الأطفال معاً ونترك هذا الخليط والمزيج جانباً حتى نقوم بتحضير باقي الخلطات التي سيتم مزجها معه. بعد ذلك نقوم بوضع مقدار ماء الورد والنشا والماء العادية في كسرولة مع التحريك علي نار درجة حرارتها منخفضة لدقائق معدودة، وعندما يصبح الخليط متماسكاً نقوم بإطفاء النار ونتركه جانباً ليبرد.

خلال فترة انتظار الخليط السابق ليبرد، نقوم بمزج مقادير كل من الفازلين وزيت الخروع وزيت اللوز الحلو وكريم فيكس مع التحريك المستمر لمدة 5 دقائق بحيث تختلط جميع المقادير بالصورة المطلوبة وبشكل سليم ومن ثم نقوم بإضافته إلي وعاء الخلط الذي يحتوي علي بودرة الأطفال والجليسرين والجليسوليد وإضافة الخليط الذي أصبح بارداً.

في خلطة تبييض الجسم هذه وفي هذه المرحلة أو الخطوة تحديداً يجب أن يتم الانتهاء من تحريك هذه الخلطات الثلاث، يجب أن يتم وضع خلطة التبييض كاملة (خلطة بياض الثلج) في الثلاجة (البراد).

للحصول علي أفضل نتيجة مكنة من الخلطة يجب أن يتم استخدامها بعد الانتهاء من الاستحمام وتقشير البشرة عن طريقة وضع كمية قليلة من خلطة التبييض علي المنطقة المرغوب في تفتيح لونها لمدة 10 دقائق حتى تكون البشرة قد امتصت الخليط بشكل كامل وحصلت علي الفائدة المطلوبة من البشرة. ومن خلال الاستخدام علي مدار 3 أيام متتالية يمكن الحصول علي فارقاً واضحاً وملموساً شرط عدم المبالغة وتطبيق الوصفة كما هي دون تعديل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
eXTReMe Tracker