لتبيض اليدين خلطات تبيض اليدين طبيعياً

 

خلطات-تبيض-اليدين

لا يوجد مجال للنقاش حول أن اليدان هما من أكثر مناطق الجسم عرضة للعوامل الخارجية التي تؤثر فيهما، ومن بين أهم أمثلة ذلك التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة وكثرة احتكاكهما بالماء والمواد الكيميائية التي تستخدم في التنظيف والتعرض للطقس الجاف أو المكيف بصورة مستمرة وأكثر، الأمر الذي يجعل من الاعتناء باليدين أمر في غاية الأهمية للفتيات وللسيدات ربات البيوت علي حد سواء.

وبالرغم من توافر العديد من طرق تبييض اليدين إلا أن لكل طريقة مشكلتها، وهي إما بارتفاع تكلفتها أو احتوائها علي العديد من المواد الغير طبيعية والتي تضر البشرة أو المخاطرة بالدخول في أحد العمليات التجميلية. بينما نقدم اليوم لكل من ترغب في الحصول علي يدان بيضاء كالثلج في فترة وجيزة مجموعة من خلطات تبيض اليدين طبيعياً في صورة نقاط مختصرة من دون الحاجة لإنفاق الأموال أو مغادرة المنزل ومن دون الإضرار ببشرة اليدين.

1- استخدام مزيج عصير الطماطم واللبن الرايب لتدليك اليدين. حيث يعرف اللبن الرايب بقدرته علي تبييض اليدين وتطريتهما وتنعيم اليدين بينما تعمل الطماطم علي تبييض اليدان أيضاً.

2- استخدام خليط عصير الليمون وزيت الزيتون لما لهذه المواد من قدرة عالية علي تفتيح وتبييض اليدين كون زيت الزيتون معروف بقدرته علي تفتيح البشرة بينما يعمل عصير الليمون علي تنعيم وتطرية البشرة. يترك الخليط علي اليدين لمدة 10 دقائق.

3- عمل مزيج من عصير الليمون والجلسرين وماء الورد وفرده علي اليدين. هذه تعتبر من أهم خلطات لتبيض اليدين بشكل طبيعي. مع مراعاة غسل اليدين جيداً بعد الانتهاء.

4- استخدام زيت الزيتون مع كبسولة من فيتامين E فهذا الخليط ثبتت فعاليته في تنعيم وتبييض بشرة اليدين.

5- استخدام عصير البرتقال مع عسل النحل لعمل خليط ومن ثم فرده علي اليدين. فالعسل معروف بقدرته علي تغذية البشرة وشدها وتنقيتها وترطيبها، بينما يعمل البرتقال أيضاً علي تغذية البشرة وتبييضها.

6- يستخدم خليط عصير الليمون وزيت اللوز لتدليك اليدان لمدة 10 دقائق. وأهمية زيت اللوز هنا هي قدرته علي تبييض البشرة.

7- اسلقي بطاطس بالماء ومن ثم اخلطي علي ملعقة من ماء البطاطس، 3 ملاعق من الجلسرين وملعقة واحدة من عصير الليمون ويتم وضع الخليط في زجاجة. يتم استخدام الخليط لتدليك اليدان بعد غسلهما بالصابون أو عند الصباح والمساء.

8- استخدام خليط عصير الليمون والكركم. فهذا يعتبر من أفضل خلطات تبيض اليدين بمواد طبيعية والكركم مفيد جداً لتبييض البشرة بشكل عام ويستخدم بكثرة في خلطات تبييض الوجه.

9- استخدام خليط عصير البرتقال وعصير الخيار وفرده علي اليدين لمدة 10 دقائق للاستفادة الكاملة من تغذية البشرة وتبييضها. هذه الخلطة مفيدة لإزالة الشوائب وتنظيف اليدين.

10- عمل خليط مكون من خل التفاح مع تخفيفه بالماء حفاظاً علي بشرة اليدين. فخل التفاح له فوائد عديدة من بين أهمها انه يدخل في تكوين خلطات لتبيض اليدين.

11- قومي بخلط 8 ملاعق من ماء الورد مع 3 ملاعق من الجلسرين وملعقة واحدة من الليمون الحامض مع ملعقة أخري من الليمون وملعقة من الخل. يتم الاحتفاظ بالخليط السابق في زجاجة محكمة الغلق بالثلاجة ويتم استعماله بوضعه عل اليدين لمدة 20 دقيقة ومن ثم تغسل اليدين جيداً بالماء الدافئ. يمكن بعد غسل اليدان أن يتم وضع كريم مرطب للاستفادة القصوى وللحصول علي أفضل نتيجة فهذه الخلطة من أفضل خلطات تبيض اليدين.

12- استخدمي خليط زيت اللوز مع عصير الليمون لتدليك اليدين بصورة جيدة. يترك الخليط لمدة 10 دقائق ومن ثم يغسل بالماء البارد.

6 تعليقات

  1. السلام عليكم
    صفحتكنم قمة في الروعة ومميزة جدا جدا
    انا اظافري في وسطها بياض فما سبب ذلك اولا تطول بسرعة هل هناك حل لتطويلها بوصفات طبيعية ناجحة
    ولكم جزيل الشكر والتقدير على جهودكم الرائعة والمبذرة
    والى الامام دوما يا أروع مجلة على الاطلاق

    • عليكم السلام
      شكراً جزيلاً لإهتمامك بالمجلة وصفحاتها علي مواقع التواصل أخت ندى :)
      سبب وجود بياض علي أظافرك هو نقص في الفيتامينات وعليه ننصحك بإتباع نظام غذائي صحي متوازن.

  2. أنا فيني خدوش في يدي من معارك قديمه فأبي شىء يزيل هل العلامات

  3. انشالله خير مازال ماجربتش شي بس توه بديت فيهن وحنقوللكم شن ايصير معايه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى
eXTReMe Tracker