أسهل تمرين لرفع وشد الصدر المترهل في 5 دقائق

 

شد الصدر

إلي كل سيدة أو فتاة تعاني من ترهل الصدر نقدم هذا التمرين البسيط والسهل والذي يستطيع أن يشد ويرفع الصدر بممارسته لمدة 5 دقائق يومياً. من دون مغادرة المنزل ومن دون دفع أي نقود يمكنك أن تحصلي علي صدر مشدود ومرفوع في وقت قياسي. كما أن هذا التمرين ينصح به للرجال الذين يعانون من تراكم الدهون والترهلات في منطقة الصدر.

في المقابل قد يؤدي التمرين إلي تنحيف الصدر عن حجمه الطبيعي، لكن هذا يكون في صالح المظهر النهائي. فما يتم حرقه هو الدهون والترهلات الغير مرغوب فيها والتي تؤثر علي مظهر الصدر بشكل سلبي. وإذا ما تمت ممارسة التمرين بالشكل الصحيح وبانتظام يمكن الحصول علي صدر مرفوع ومشدود من دون الحاجة إلي تناول الأعشاب أو الأدوية أو اللجوء إلي الكثير من العادات والوصفات الخاصة برفع وشد الصدر والتي غالبيتها تكون منتجات تسويقية وتجارية فقط وقد تؤثر بشكل سلبي علي مظهر الصدر وصحته. غير أن معظمها منتجات مكلفة وإتباعها مرهق ويحتاج لوقت ومجهود.

طريقة ممارسة تمرين شد ورفع الصدر:

رفع وشد الصدر

بمنتهي البساطة يمكن أن تتم ممارسة التمرين بالوقوف وإبعاد الأرجل عن بعضها البعض بمقدار بسيط، ثم تقوم الممارسة للتمرين بالتصفيق إلي الخلف بشرط شد اليدين ورفعهما لأكبر حد يمكن التصفيق عنده كما هو مبين بالصورة.

الشعور بالألم عند ممارسة هذا التمرين أمر طبيعي جداً، فهذا تأثير شد الصدر وحرق الدهون والترهلات به. لكن في النهاية ستحصلين علي صدر مشدود ومرفوع صحي ومظهره جيد في فترة قياسية.

نعد بالتصفيق 20 مرة علي هذا الوضع ومن ثم نغير الوضع بالتصفيق إلي الأمام لنفس العدد من العدات. لكن المهم في هذا التمرين هو الإلتزام في ممارسته لهذا العدد فقط علي الأقل يومياً. فلن تظهر النتيجة في يوم واحد.

وإذا شعرت بالتعب في يوم يمكن استثنائه وتقليل العدات في اليوم التالي ومن ثم زيادتها شيئاً فشيئاً عند التعود علي التمرين واختفاء الشعور بالتعب.

وأخيراً يجب التنويه إلي أن تمرين شد ورفع الصدر معد لكل فتاة أو سيدة ترغب تحديداً في رفع الصدر وشده في حين أن جسمها متناسق إلي حد كبير. فالجسم كله كتلة واحدة وإذا كان السبب وراء زيادة الترهلات والدهون في منطقة الصدر يرجع إلي السمنة الزائدة، يجب حينها تنفيذ التمرين أيضاً لكن في ظل إتباع نظام غذائي أكثر صحة وأقل في الدهون والشحوم والسعرات الحرارية التي يمد الجسم بها. وبهذا الشأن يشرف مجلة التخسيس السريع أن تقدم لكن من ترغب في الحصول علي جسم رشيق ومتناسق إتباع أحد برامج وأنظمة الرجيم المتاحة بالمجلة والمتجددة دوماً.

ولتفادي الملل من كثرة ممارسة هذا التمرين، يمكن محاولة ممارسة هذه التمارين أيضاً فلها قدرة كبيرة علي شد ورفع الصدر بدون مجهود أو وقت كبير.

104 تعليقات

  1. انا لو انتظمت ع التمارين من غير ريجيم بس بتخفيف فى الاكل يجيب نتيجه ولالا
    والنتيجه بتكون حوالى كام سم
    وشكرا للمجله ع الاهتمام

    • طبعاً، والأمر لا يتم حسابه بهذا الشكل فهناك عوامل كثيرة مثل نظامك الغذائي ومقدار ركتك وممارستك للرياضة وقابلية جسمك
      هذا أقل ما يمكننا تقديمه نظير ثقتك الغالية أخت هبه :)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى
eXTReMe Tracker